اخبار الأندرويد

تحديث اندرويد 10 يبدأ في الوصول إلى هاتفي وان بلس 7 و 7 برو !

بدأ كلا من هاتفي وان بلس 7 و وان بلس 7 برو في تلقي الإصدار الثابت من تحديث اندرويد 10 مع واجهة OxygenOS 10 الجديدة بعد أسابيع قليلة من بدء إطلاق النسخة الثابتة للتحديث.

تحديث اندرويد 10 يبدأ في الوصول إلى هاتفي وان بلس 7 و 7برو
تحديث اندرويد 10 يبدأ في الوصول إلى هاتفي وان بلس 7 و 7برو

تقدم واجهة OxygenOS 10 الجديدة مع اندرويد 10 تصميم جديد للواجهة مع مزيد من التخصيصات والتحسينات، فمثلا تقدم ميزة جديدة تدعى Game Space لتحسين أداء الجهاز مع الألعاب والرسوم العالية.

كذلك يتضمن التحديث إيماءات جديدة، تسمح لك بالتمرير من جانب الشاشة للعودة إلى الخلف، وهناك ميزة تخصيص جديدة في الإعدادات تتيح لك اختيار أشكال الأيقونات ليتم عرضها في الإعدادات السريعة.

هذا إلى جانب ميزات نظام اندرويد 10 الكاملة مثل الوضع الليلي على مستوى النظام ككل، واقتراح الردود الذكية، وميزات الأمان والخصوصية العالية، إلى جانب التحكم في الإشعارات والتحكم في الوقت الذي تقضيه على الهاتف، ودعم المزيد من ميزات الرقابة الأبوية.

بدأ تحديث Android 10 في الوصول بالفعل إلى مستخدمي OnePlus 7 و 7 Pro في عدد من دول أوروبا، ومن المتوقع أن يصل إلى المزيد من المناطق خلال الأسابيع القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

    1. لا تتوفر معلومات رسمية بعد، لكن من المتوقع أن تبدأ سامسونج في إرسال تحديث اندرويد 10 قبل نهاية 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق