تقارير أبل

ما لا تعرفه عن هواتف آيفون 11 وآيفون 11 برو الجديدة!

استعرضت آبل مزايا هواتف آيفون 11 و آيفون 11 برو في مؤتمر صحفي كبير ثم رصدنا لكم المزيد من التفاصيل بحسب ما جاء على الموقع الرسمي رغم ذلك هناك معلومتان كانتا طي الكتمان ولم تفصح عنها عنهما وهما: سعة البطارية وحجم الذاكرة العشوائية RAM.

ما لا تعرفه عن هواتف آيفون 11 وآيفون 11 برو الجديدة!
ما لا تعرفه عن هواتف آيفون 11 وآيفون 11 برو الجديدة!

سعة البطارية

لم تكشف آبل أن سعة بطارية آيفون 11 أو آيفون 11 برو / برو ماكس واكتفت بالإشارة إلى التحسينات التي طرأت على عمر البطارية والتي زادت بمقدار ساعة في آيفون 11 مقارنة بآيفون XR، ومقدار 4 ساعات في آيفون 11 برو مقارنة بآيفون XS، و 5 ساعات في آيفون 11 برو ماكس مقارنة بآيفون XS Max.

بخصوص سعة البطارية في سلسلة آيفون 11 فكانت كالآتي:

  • سعة بطارية آيفون 11 هي 3110 ملي أمبير
  • سعة بطارية آيفون 11 برو هي 3190 ملي أمبير
  • سعة بطارية آيفون 11 برو ماكس هي 3500 ملي أمبير.

كل الأرقام المذكورة آنفاً هي أكبر من سعات البطارية لإصدارات العام المقبل بشكل متفاوت وهي سر زيادة عمر البطارية بالإضافة إلى التحسينات الجديدة في نظام التشغيل وتقليل استهلاك الطاقة من المعالج.

الذكرة العشوائية RAM

الذاكرة العشوائية في سلسلة آيفون 11 جميعها بحجم 4 جيجابايت ولا توجد أي فروق بينها علماً بأن الهواتف الثلاثة أيضاً تحمل نفس المعالج A13 وهو ما يعني نفس تجربة الأداء الراقي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫11 تعليقات

  1. الرام في أيفون ١١ (٤ غيغا) ولكن في الايفون ١١ برو و الايفون ١١ برو ماكس .. ٦ و ليس ٤ كما في التقرير

  2. كل الأرقام المذكورة آنفاً هي أكبر من سعات البطارية لإصدارات العام “المقبل” قصدك السابق أو الماضي

  3. للاسف مخيب للآمال ، الإبداع بالايفون انعدم مع وفاة ستيف جوبز، قريباً ساقول وداعا للايفون، و مرحبا بالهواوي

  4. ماني مقتنع بالزياده هذي للبطاريه لانه كل سنه يقولون البطاريه افضل من السابق ب 2 ساعه او 4 ساعه والكلام هذا من كذا سنه يتكرر لو صحيح لكان صاير الان عندنا ايفون يجلس 24 ساعه بدون شحن بس للاسف كله كذب في كذب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى