اخبار الأندرويد

إطلاق انفينيكس هوت 8 مع بطارية 5000 ملي أمبير وسعر أقل من 100 دولار!

أطلقت إنفينيكس رسمياً هاتفها الجديد انفينيكس هوت 8 مع بطارية 5000 ملي أمبير وشاشة 6.% بوصة بسعر إقتصادي لا يتعدى الـ 100 دولار.

إطلاق انفينيكس هوت 8 مع بطارية 5000 ملي أمبير وسعر أقل من 100 دولار

يأتي هاتف Infinix Hot 8 مع شاشة LCD قياس 6.5 بوصة بدقة HD+ ونسبة طول إلى عرض 20:9 مع تصميم النتوء الصغير على شكل قطرة مياه والذي يضم هنا كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل.

أما على الجانب الخلفي فنجد إعدادات كاميرا ثلاثية بدقة 13 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي إلى جانب مستشعر عمق 2 ميجابيكسل ومستشعر إضاءة مخصص، كذلك نجد فلاش LED ضمن إعدادات الكاميرا ومستشعر بصمات أصابع مادي إلى جانب الكاميرا.

Infinix Hot 8

بالنسبة للإعدادات الأخرى، فيعتمد انفينيكس هوت 8 على شرائح ميدياتك Helio P22 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ بطاقة microSD.

أهم ما يميز Infinix Hot 8 الجديد هو بطاريته الكبيرة سعة 5000 ملي أمبير والتي يتم شحنها عبر منفذ  microUSB ، ويعمل الهاتف مع واجهة XOS 5.0 من Infinitix المبنية على نظام تشغيل Android 9 Pie من العلبة.

سعر وتوافر انفينيكس هوت 8 :

يتوفر انفينيكس هوت 8 في ثلاثة ألوان مميزة هي الأسود والأرجواني والأزرق مع مزيج من درجات لونية خاطفة للأنظار.

تم إطلاق الهاتف رسمياً في الصين وهو متوفر للشراء بمبلغ 6999 روبية هندية (97 دولارًا) حتى 30 أكتوبر، وبعد ذلك يرتفع السعر إلى 7999 روبية هندية (111 دولارًا)، ومن المتوقع أن يصل إلى باقي الأسواق خلال الأسابيع القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى