اخبار الأندرويد

رسمياً- موعد حصول هواتف هواوي على تحديث اندرويد 10 و واجهة EMUI 10 !

في حدث خاص عقدته هواوي هذا الأسبوع، كشف رئيس تطوير البرمجيات Chenglu Wang عن موعد حصول هواتف هواوي على تحديث اندرويد 10 و واجهة EMUI 10 .

 

يبدو أن الشركة الصينية الرائدة لاتزال ملتزمة بتحديث أجهزتها الحالية رغم المشكلات التي تواجهها مع جوجل منذ مايو الماضي، وآخرها أن هواتف سلسلة Mate 30 و Mate X القابلة للطي قد لا تتمكن من استخدام خدمات جوجل عند إطلاقها.

ذلك الإلتزام يشمل أكثر من 30 هاتف ذكي موجود حالياً في الأسواق، ووفقاً للجدول الزمن الذي تم الإعلان عنه سيحصل 35 هاتف هواوي على تحديث اندرويد 10 و واجهة EMUI 10  خلال هذا العام والعام القادم.

بداية من شهر نوفمبر القادم سيحصل كلاً من P30 و P30 Pro أولاً على التحديث، ثم ستحصل هواتف Mate 20 و Mate 20 Pro و Mate 20 RS Porsche Design و Mate 20 X على الواجهة الجديدة في ديسمبر.

أما آخر مجموعة سيم تحديثها في 2019 ستكون وهو Honor 20 و Honor 20 Pro و Honor View 20.

موعد حصول هواتف هواوي على تحديث اندرويد 10 و واجهة EMUI 10
موعد حصول هواتف هواوي على تحديث اندرويد 10 و واجهة EMUI 10

وبالانتقال إلى عام 2020، لاتملك هواوي أية خطط لشهري يناير أو فبراير، إلا أن شهر مارس سيشهد وصول تحديث Android 10 و EMUI 10 إلى مجموعة كبيرة ستضم P30 Lite و P20 و P20 Pro و Mate 10 و Mate 10 Pro و Mate 10 Porsche Design.

بالنسبة لباقي الهواتف التي ستحصل على واجهة هواوي الجديدة فلم تحدد الشركة موعد حصولها على التحديث، لكنه لن يتجاوز نهاية يونيو 2020 على أبعد تقدير.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى