اخبار الأندرويد

جوجل تستعد لإطلاق خدمة Play Pass لمنافسة خدمات آبل الجديدة

آبل أعلنت بالفعل عن خدمة Apple Arcade وهي خدمة لهواة الألعاب حيث تتيح عشرات الألعاب المميزة والحصرية في مقابل اشتراك شهري موحد. جوجل هي الأخرى تكشف عن خدمة مماثلة باسم Google Play Pass وفقاً لتقارير حديثة.Google Play Pass

حساب Google Play الرسمي على تويتر أعلن رسمياً عن قدوم خدمة Play Pass قريباً وهي خدمة تتيح للمشترك التمتع بمئات التطبيقات والألعاب المميزة بدون أي إعلانات أو مدفوعات داخلية، فقط في مقابل اشتراك شهري.

خدمة Google Play Pass بحسب التسريبات سيكون اشتراكها الشهري 4.99$ لكن تلك معلومة غير مؤكدة وقد يكون الاشتراك أغلى عند إطلاق الخدمة، خدمة Apple Arcade المنافسة مثلاً ستكون في مقابل 9.99$ شهرياً.

Google Play Pass

خدمة مثل هذه قد توفر الكثير من الأموال على المستخدمين الذي يقومون بشراء التطبيقات والألعاب أو الاشتراكات المميزة بصورة دورية إذا وفرت لهم الخدمة ما يحتاجون من محتوى مميز.

خدمة Arcade التابعة لآبل والتي سوف تنطلق قريباً مختصة بالألعاب فقط أما خدمة جوجل Play Pass فسوف تتيح الألعاب والتطبيقات معاً، وهي خطوة قد تنال إعجاب مستخدمي أجهزة الأندرويد وتدفعهم للشراء كما سترفع من أرباح جوجل ومطوري نظام الأندرويد من المحتوى المتوفر على متجر جوجل بلاي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق