اخبار الأندرويد

تسريب تفاصيل ميزة Motion Sense القادمة مع جوجل بيكسل 4 !

أعلنت جوجل في يوليو الماضي أن هواتف بيكسل 4 ستأتي مع ميزة جديدة تدعى Motion Sense ستسمح بالتحكم في الهاتف عن بعد، والآن تسربت تفاصيل هذه الميزة الرائعة!

تسريب تفاصيل ميزة Motion Sense القادمة مع جوجل بيكسل 4
تسريب تفاصيل ميزة Motion Sense القادمة مع جوجل بيكسل 4

يأتي هذا الفيديو من M. Brandon Lee عبر قناة التقنية الشهيرة على يوتيوب This is Tech Today ويوضح فيه آلية عمل تقنية Motion Sense  في الدقيقة 13:01 تحديداً.

سوف تتيح لك Motion Sense تنفيذ إجراءات مختلفة مثل تغيير الأغاني وإسكات المكالمات والإنذارات عن طريق الإشارات والإيماءات بيدك، وهناك أيضًا ميزة أخرى تُدعى “Reach to check phone” تقوم بتنشيط الشاشة عند تحريك يدك عليها لعرض الإشعارات والوقت والمعلومات الأخرى.

مدة الفيديو الذي نشرته القناة هو 16 دقيقة، تستعرض فيه مجموعة من الصور والتصميمات الخاصة بهواتف بيكسل 4 وتبدأ في استعراض الميزة الجديدة عند الدقيقة 13.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هواتف Pixel 4 رسمياً يوم 15 أكتوبر القادم، وسوف تعلن جوجل حتى الآن عن هاتفين اثنين على غرار الإصدارات السابقة.

يمكنكم الآن مشاهدة الفيديو في الأسفل واخبرونا برأيكم عن هذه التقنية الجديدة من جوجل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى