اخبار الأندرويد

جوجل تستعد لنقلة ثورية في التصوير مع كاميرا هواتف بيكسل 4 !

تستعد جوجل لإطلاق سلسلة هواتف Pixel 4 خلال شهر أكتوبر القادم وسيأتي بكاميرا مزدوجة بدقة 12 و 16 ميجابكسل لكن كعادة جوجل سوف تكون المميزات البرمجية هي حجر الأساس في الكاميرا.

جوجل تستعد لنقلة ثورية في التصوير مع كاميرا هواتف Pixel 4
جوجل تستعد لنقلة ثورية في التصوير مع كاميرا هواتف Pixel 4

من مميزات الكاميرا المنتظرة في Pixel 4 ميزة Motion Mode والتي تتيح تصوير المساهد الرياضية أثناء الحركة مع عمل التركيز على العنصر المتحرك وتشويش الخلفية.

أيضاً سيتم تحسين ميزة التصوير الليلي بالإضافة إلى خاصية تصوير السماء والنجوم ليلاً وكذلك إمكانية عمل الكبير حتى 8 مرات وهي على الأرجح دمج بين التكبير البصري وتقنية Google Super Res Zoom للتكبير الرقمي.

هواتف جوجل Pixel 4 سوف تأتي أيضاً بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت مع معالج Snapdragon 855 Plus مع شاشة مميزة بتقنية 90 هيرتز ونظام تشغيل Android 10.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. من الجميل ان جوجل تعتمد على جودة الكاميرا والبرمجيات عن اضافة عدة كاميرات وتكون بجودة ليست بالقوية وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى