تقارير أبل

هذه المميزات الجديدة ستكون موجودة في آيفون 11 وساعة آبل القادمة!

الجيل الخامس من ساعة آبل سوف يتم الكشف عنه مع هواتف آيفون 11 يوم 10 سبتمبر المقبل، وبالبحث والتنقيب داخل أكواد نظام iOS 13 تم الكشف عن بعض المزايا الجديدة المتعلقة بساعة آبل والآيفون 11.

هذه المميزات الجديدة ستكون موجودة في آيفون 11 وساعة آبل القادمة!
هذه المميزات الجديدة ستكون موجودة في آيفون 11 وساعة آبل القادمة!

مميزات قادمة للآيفون 11

من المميزات المهمة القادمة لهواتف آيفون 11 هي ميزة التصوير الليلي والتي تم التوصل إليها من خلال اكتشاف أكواد إعدادات جديدة خاصة بالتصوير في الإضاءة المنخفضة.

ميزة التصوير الليلي في هواتف آيفون 11 القادمة سوف تجعل أداء الكاميرا أفضل في الإضاءة المنخفضة وذلك سوف يترجم إلى صور ذات إضاءة مناسبة وتشويش أقل وتفاصيل أكثر.

ميزة وقت الدراسة – ساعة آبل

هي ميزة تساعد الطلاب على التركيز أثناء وقت الدراسة من خلال حجب الوصول للتطبيقات وتعطيل الإشعارات ولاسماح فقط لمكالمات الطواريء من أجل السلامة، ويتم تقفعيل هذه الخاصية على الساعة من خلال الآيفون.

ميزة تعقب النوم – ساعة آبل

هي ميزة يتم الحديث حولها منذ فترة وتم إيجاد آثار لها في أكواد iOS 13 تسمح للساعة بتعقب وقت النوم للمستخدم وسوف تزود المستخدم بأنماط نومه وتقوم بتنبيه عندما يحل وقت النوم. يتوجب ارتداء الساعة حتى تعمل خاصية تعقب النوم بشكل صحيح وتنصح آبل أن تكون البطارية بنسبة شحن 30% على الأقل. تلك الميزة سوف تكون مفيدة خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعانون من اضطرابات النوم.

‫11 تعليقات

  1. لو سمحتم.. هل التحديث القادم للايفون سيكون فيه نظام التقسيم للصور مثل الاندرويد؟
    مثلا… صور الكاميرا في ملف لوحده

  2. أنا بصراحة اشوف انه احسن ميزه في جوال الايفون انه ما يدعم الذاكرة الخارجية لانه الذاكرة الخارجية يقدر أي واحد ياخذه اذا نسيت تلفونك في مكان او انسرق والمصيبة اذا كانت عليها أشياء مهمه وأنا صارحة صار معي ذا الموقف وخسرت أشياء كثيرة في شغلي وهذا الذي خلينا احول من السامسونج الى ابل

  3. مع اني مستخدم ابل من عمري لاكن ماشوف اي مزايا جديده عن هواتف سامسونج متقدمه ومن زمان عندها المميزات اللي ابل تو تكشف عنها للاسف

  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    نريد من ابل التركيز على الاساسيات مثل :-
    زياده سعه البطاريه
    وضع ممري خارجيه
    الشحن الاسلكي
    وشكراً للجميع

    1. وعليكم السلام عليكم و رحمة الله وبركاته:
      – البطارية بيزيدوها الإصدار الجاي إن شاءالله.
      – الميموري لا حاجة له مع تطور سعات التخزين الداخلية وحتى أشهر أجهزة الأندرويد كالنوت 10 بدأت بالتخلي عنه ،، وهذا اضمن من الناحية الأمينة.
      – الشحن اللاسلكي موجود ولكن يحتاج لتطوير بدعن سرعات أكبر انت مُحِق.
      – إضافةً على كلامك أرى أننا بحاجة فعلية لدعم شاحن سريع حقيقي لا يقل عن 25 واط أو تزيد.

  5. نرجو من ابل بطارية اطول واطول واطول ومتانة اقوة للجهاز بشاشة ضد الكسر وجسم ضد الخدش لكي نتمتع بحمل جهاز بدون اغلفة تخفي جمالية الجهاز ، كفاهم ابل تخديرنا بالكاميرا وگالت الكاميرا و صارت كده الكاميرا

    1. كيف يمتصوا أموال المشتري إذا نفذوا طلباتك. أنسى. ما زلنا مستهلكوووووون. والمستهلك اسير رغباته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى