اخبار الأندرويد

تسريب المواصفات النهائية وعلبة سامسونج جالكسي A90 5G استعداداً لإطلاقه رسمياً!

استمرارًا في دعم سلسلة جالكسي A، تستعد سامسونج لتعزيز سلسلتها الناجحة لتصبح سلسلة شاملة تضم الهواتف الإقتصادية والمتوسطة وفوق المتوسطة، والآن ستضم هاتف Samsung Galaxy A90 5G الذي يدعم اتصال الجيل الخامس للشبكات.

تسريب المواصفات النهائية وعلبة Samsung Galaxy A90 5G استعداداً لإطلاقه
تسريب المواصفات النهائية وعلبة Samsung Galaxy A90 5G استعداداً لإطلاقه

وفقاً لأحدث التسريبات، فإن إطلاق جالكسي A90 قريب جداً وبالفعل تسربت صورة حقيقية لعلبة بيع الهاتف تكشف لنا عن تصميم الهاتف ومواصفاته.

سيأتي Galaxy A90 5G مع شاشة Infinity-U مع حواف سوداء دقيقة، ويبدو أن إطار الهاتف مصنوع من الألومنيوم، وستحتفظ سامسونج بزر الطاقة وأزرار الصوت كما هي في موقعها على جانب الهاتف.

وعلى الظهر نجد ثلاث كاميرات خلفية في وضع رأسي في الزاوية اليسرى للهاتف وأسفلها فلاش LED، وبالتأكيد لا يوجد أثر لمستشعر البصمات المادي فهو سيكون مدمج في الشاشة.

هذه الكاميرا الثلاثية سوف تضم مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابيكسل، ومستشعرين ثانويين بدقة 5 وم8 ميجابيكسل، وسيحتوي جالكسي A90 5G على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل ايضاً.

وفيما يتعلق بالمعالج، فسيأتي الهاتف الجديد مع معالج ثماني النواة، يُقال أنه سنابدراجون 855 وسيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي  6 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

العلبة التي تم تسريبها هي لهاتف باللون الأبيض، ومن المؤكد أننا سنرى أكثر من لون على Samsung Galaxy A90 5G عندما يتم إطلاقه رسمياً.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق