اخبار الأندرويد

هواتف اندرويد الجديدة ستأتي مع تطبيق YouTube Music مثبت بشكل مسبق!

أعلنت جوجل رسمياً أن هواتف اندرويد الجديدة ستأتي مع تثبيت مسبق لتطبيق YouTube Music كتطبيق افتراضي للموسيقى بدلاً من Google Play Music .

هواتف اندرويد الجديدة ستأتي مع تطبيق YouTube Music مثبت بشكل مسبق
هواتف اندرويد الجديدة ستأتي مع تطبيق YouTube Music مثبت بشكل مسبق

ولم توضح الشركة ما إذا كانت تنوي التخلص من Google Play Music مثلما فعلت مع جوجل بلس في وقت سابق من هذا العام، ومثلما تخطط للفعل مع التطبيقات والخدمات التي لا تجذب المستخدمين.

إلا أن مستخدمي جوجل بلاي ميوزيك الحاليين مايزال بإمكانهم استخدام التطبيق، ويمكن للمشتركين الحاليين تجديد اشتراكهم، وكذلك يمكن تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي دون أية مشكلات للذين لا يملكون التطبيق على أجهزتهم.

ووفقاً للإعلان الرسمي، فإن كل هاتف جديد يأتي مع نظام تشغيل اندرويد 10 أو حتى اندرويد 9 من العلبة، سوف يتم استبدال جوجل بلاي ميوزك بتطبيق يوتيوب ميوزيك كتطبيق الموسيقى الخاص بالنظام.

هذا القرار سيكون إيجابياً بالنسبة للشركة والمستخدمين، حيث يضم YouTube Music مكتبة موسيقى أكبر من Google Play Music، ومع التركيز عليه بشكل أكبر سوف تزداد مكتبة التطبيق وربما يصبح في نجاح تطبيق يوتيوب للفيديو مستقبلاً.

مارأيكم في هذا التعديل؟ وهل كان أحدكم من مستخدمي Google Play Music من قبل؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق