اخبار الأندرويد

هواتف الأندرويد تبدأ في استقبال تحديث أندرويد 10 !

بدأ تحديث Android 10 في الوصول لبعض أجهزة الأندرويد وكالعادة كانت هواتف جوجل بكسل بجميع إصداراتها هي الأولى في الحصول على التحديث وذلك يشمل هواتف (Pixel, Pixel XL, Pixel 2, Pixel 2 XL, Pixel 3, Pixel 3 XL, Pixel 3a, Pixel 3a XL).

هواتف الأندرويد تبدأ في استقبال تحديث Android 10
هواتف الأندرويد تبدأ في استقبال تحديث Android 10

ليست هواتف جوجل بكسل فقط التي بدأ تحديث Android 10 يشق طريقه إليها بل أننا رأينا عدة هواتف من شركات أخرى يصلها التحديث بعد هواتف جوجل بساعات.

هاتف Essential Phone بدأ بالفعل يستقبل تحديث Android 10 تلاه هاتف شاومي Redmi K20 Pro المعروف عالمياً أيضاً باسم Mi 9T Pro وإن كان التحديث ليس متوفراً بعد في جميع الدول.

شركة OnePlus هي الأخرى أطلقت نسخة تجريبية من تحديث Android 10 لهاتفي OnePlus 7/7 Pro تحت مسمى Open Beta وهي نسخة تجريبية تسبق الإصدار النهائي المستقر للتحديث.

من المتوقع أن يصل تحديث Android 10 إلى مزيد من الهواتف الذكية خلال الأشهر المقبلة والأولوية بالطبع ستكون للإصدارات الراقية الصادرة حديثاً ثم الأقدم فالأقدم.

جدير بالذكر أيضاً أن جوجل ابتداءً من هذا التحديث سوف تعتمد التسمية الرقمية عوضاً عن أسماء الحلوى كما كان متبعاً سابقاً ولذا فإن هذا التحديث يحمل اسم Android 10 وإصدار العام القادم سوف يكون Android 11 وهكذا.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق