تقارير أبل

ميزة تصوير رائعة قادمة لهواتف آيفون XS و XR مثل آيفون 11 – تعرف عليها!

هواتف آيفون XR و XS و XS Max سوف تحصل على ميزة رائعة مثل هواتف آيفون 11 وهي ميزة تصوير الفيديو من عدة كاميرا معاً في آن واحد. الميزة أيضاً سوف تكون متاحة على أجهزة آيباد برو 2018.

ميزة تصوير رائعة قادمة لهواتف آيفون XS و XR مثل آيفون 11 - تعرف عليها!
ميزة تصوير رائعة قادمة لهواتف آيفون XS و XR مثل آيفون 11 – تعرف عليها!

آبل في مؤتمرها الأخير استعرضت تطبيقاً بإمكانه استغلال هذه الميزة ويدعى Filmic Pro على جهاز آيفون 11 برو. التطبيق كان في نسخة تجريبية ومع هذه الميزة الجديدة بات بالإمكان تصوير الفيديو من الكاميرا الأمامية والخلفية معاً وكذلك التصوير بالكاميرا الأساسية مع الكاميرا الموسعة لزاوية الالتقاط لمزيد من التغطية.

هذه الميزة متاحة بشكل أساسي في نظام iOS 13 وسوف يقوم مطورو تطبيقات الكاميرا والتصوير بالاستفادة منها وتوفيرها داخل تطبيقاتهم خلال الفترة المقبلة بعد إطلاق تحديث iOS 13 للجمهور.

في إصدارات آيفون XR و XS و XS Max سوف يمكن استخدام كاميراتين بحد أقصى للتصوير معاً في آن واحد. أما في هواتف آيفون 11 فالأمر قد يكون مختلف إذ يمكن استخدام كافة الكاميرا معاً للتصوير كما عرضت آبل في المؤتمر الصحفي.

شيء آخر نود التنويه إليه وهو أن تلك الميزة قد لا تكون متاحة في البداية على تطبيق الكاميرا الافتراضي وقد يضطر المستخدم إلى تنزيل أو شراء تطبيق مخصص من الآب ستور، كذلك ربما يؤثر استخدام تلك الميزة على جودة الفيديو لأنها تضع الكثير من العبء على المعالج.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق