اخبار الايفون

مقارنة بين التصوير الليلي على آيفون 11 Pro Max و آيفون X !

أثارت هواتف آيفون 11 الجديدة جدلاً واسعاً بين مستخدمي آبل فور الإعلان عنها، إلا أن صوراً جديد تم إلتقاطها بواسطة iPhone 11 Pro Max قد تؤثر على رأي الكثيرين في الحكم على تطور الآيفون.

نقلاً عن موقع appleinsider فقد نشرت عارضة الأزياء العالمية “Coco Rocha ” صورة ليلية تم إلتقاطها بواسطة جهاز iPhone 11 Pro Max الجديد في ظروف إضاءة خافتة، وكانت قد نشرت إلى جانبها صورة أخرى تم إلتقاطها بواسطة iPhone X في نفس ظروف الإضاءة.

وعلى الرغم من أن هذه المقارنة لم تكن بغرض تجربة تقنية ولم تشمل المقارنة المباشرة مع الإصدار السابق لـ Pro Max iPhone XS Max، إلا أنها توضح التطور الهائل في التصوير الليلي على هواتف آيفون، والذي اشتكى منه الكثيرين من مستخدمي آبل.

مقارنة بين التصوير الليلي على iPhone 11 Pro Max و آيفون X
مقارنة بين التصوير الليلي على iPhone 11 Pro Max و آيفون X

بمجرد النظرة الأولى للصورتين نلاحظ أن لقطة آيفون 11 برو ماكس أكثر إشراقاً مع وضوح أكثر للألوان وتباين مرتفع وتفاصيل أكثر وضوحاً عن تلك التي ألتقطها iPhone X .

كانت آبل قد أعلنت عن الوضع الليلي على طرازات iPhone 11 و iPhone 11 Pro في حدث خاص الأسبوع الماضي، وهي تقنية جديدة تعتمد على الكاميرا ذات الزاوية الواسعة ويتم معالجتها خلال وحدة A13 Bionic بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي للحصول على صورة أكثر إشراقاً في ظروف الإضاءة الخافتة.

ما رأيكم في هذه الخطوة من آبل؟ شاركونا برأيكم في التعليقات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. انا ايفوني لكن كلمة الحق تنقال سامسونج وهواوي اخرجت الجيل الخامس وابل فرحانه بهالإنجاز الي سبقتها فيه سامسونج وهواوي

  2. يارجال انت بس حرك الايفون يمين ويسار راح تجي الاضاءه المناسبه بس فقط اصبر شوي قبل اللقطه يعني ما اعتقد انها ميزه جديده

  3. ادرة ابل بغيبوبة لا تدري انا هواوي وسامسونج سبقتهم بتقنيات متطورة
    غير موجودة بالايفون 11
    وربما لا يعلمون انهم بإخراجهم لايفون 11
    انما يدشنون نهاية عصر الايفون

  4. الميزة موجوده في هواي من فترة، واعتقد انها أفضل ، لكن لم يتكلم احد عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق