تقارير أبل

مؤتمر آبل الليلة – أبرز التوقعات وكيفية متابعة المؤتمر !

اليوم الموعد السنوي المنتظر لمحبي اقتناء أجهزة آبل والمهتمين بالشأن التقني بوجه عام، إنه المؤتمر السنوي للإعلان عن هواتف الآيفون الجديدة. فماذا ننتظر من آبل هذا المساء؟! إليك أبرز التوقعات وطرق متابعة المؤتمر.

مؤتمر آبل الليلة - أبرز التوقعات وكيفية متابعة المؤتمر

أبرز توقعات مؤتمر آبل

ثلاثة هواتف آيفون جديدة

آبل سوف تقدم لنا هذا العام ثلاثة إصدارات جديدة من الآيفون ستحمل غالباً أسماء: iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Max. الهاتف الأول سيكون الأرخص بشاشة LCD وكاميرا ثنائية بينما سيحمل الاثنان المتيقيان شاشة OLED وكاميرا ثلاثية.

تسريبات - هواتف آيفون 11
تسريبات – هواتف آيفون 11

على مستوى التصميم لن يكون هناك اختلاف كبير عن التصميم الحالي بخلاف تصميم الكاميرا الجديد المثير للجدل، أيضاً سيتم إزالة تقنية 3D Touch واستبدالها بتقنية Haptic Touch مع زيادة في سعة وعمر البطارية.

تسريبات - هواتف آيفون 11
تسريبات – هواتف آيفون 11

ساعة Apple Watch Series 5

الجيل الخامس من ساعة آبل قد لا يحمل الكثير من التغييرات هذا العام، آبل سوف تحافظ أيضاً على نفس التصميم مع إضافة نسخ جديدة مصنوعة من السيراميك والتيتانيوم. لا نعرف الكثير عن الساعة حتى الآن.

إطلاق تحديثات الأنظمة الجديدة للجمهور

آبل سوف تعلن عن إطلاق تحديث iOS 13 / iPadOS رسمياً للجمهور في المؤتمر وقد يكون الإطلاق في ذات الليلة أو بعد المؤتمر بعدة أيام على أكثر تقدير. الأمر ذاته ينطبق على نظام الساعة watchOS 6 ونظام الماك macOS Catalina.

إطلاق الخدمات الجديدة

هناك خدمتان لآبل سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حولهما وهي خدمة الألعاب Apple Arcade وخدمة البث التلفزيوني Apple TV+. التفاصيل المنتظرة ستكون حول خطة الأسعار ومواعيد الإطلاق تحديداً.

خدمة Apple arcade للألعاب
خدمة Apple arcade للألعاب

أجهزة أخرى؟

كل المذكور سابقاً من المؤكد سيكون موجوداً خلال المؤتمر لكن في الوقت ذاته قد تفاجئنا آبل بالكشف عن أجهزة أخرى مثل الإصدارات الجديدة من أجهزة الآيباد برو أو إصدار جديد من الماك برو وقد يتم تأجيل ذلك إلى مؤتمر آخر في أكتوبر.

كيفية متابعة مؤتمر آبل؟

1. المشاهدة المباشرة على يوتيوب

آبل سوف تبث مؤتمرها بشكل مباشرة على يوتيوب لأول مرة هذا العام وهذا سوف يسهل الأمر على المشاهدين متابعة المؤتمر بغض النظر عن الأجهزة التي في حوزتهم.

مؤتمر آبل سوف يكون مساء الثلاثاء 10 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة (السابعة بتوقيت القاهرة، أو التاسعة بتوقيت أبوظبي، أو السادسة بتوقيت دول المغرب العربي)، ويستمر المؤتمر لمدة ساعتين تقريباً كما جرت العادة.

المؤتمر سيتم بثه عبر يوتيوب من خلال هذا الرابط أو الفيديو المرفق. بإمكانك الضغط على زر تعيين تذكير أو Set Reminder من داخل الفيديو وسوف يقوم تطبيق يوتيوب بإرسال إشعار لك عند بداية المؤتمر.

2. متابعة أخبار التطبيقات

المؤتمر سوف يتم ينعقد باللغة الإنجليزية وقد لا يستطيع الجميع متابعة وفهم كل ما يعرض بسبب حاجز اللغة، لذا انتظرونا هنا في “أخبار التطبيقات” بتغطية شاملة ووافية بعد انتهاء المؤتمر وعلى مدار الأيام القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق