تطبيقات واخبار عامة

لعبة تحدي وصلة مباشر – مسابقات ثقافية جماعية وفرصة لربح جوائز مالية قيمة!

هل تشعر بأنك جاهز لخوض منافسة في المعلومات العامة؟! هل ترید أن تجني المزید من المال بثقافتك ومعلوماتك؟! هل تحب أن تكون المتفوق دائماً ؟! هل ترید أن تثبت لأصدقائك أنك الأفضل؟! هنا خیارك للمشاركة والتحدي مع أصدقائك من كل أنحاء العالم مع الربح النقدي الوافر، في لعبة ” تحدي وصلة مباشر”.

 

لعبة "تحدي وصلة مباشر"

الشركة المطوّرة

شركة كاریبو ستودیو ​هي شركة رائدة في صناعة الألعاب العربیة الهادفة والمسلِّیة، وتحرص الشركة على أن تقدم ألعاباً شیقةً یملؤها روح التحدي لتقضوا معها أمتع الأوقات.

لعبة "تحدي وصلة مباشر"
لعبة “تحدي وصلة مباشر”

لعبة ” تحدي وصلة مباشر”

تعتبر لعبة “تحدي وصلة مباشر” من أكبر التجمعات العربیة للتحدي الجماعي المباشر، حیث یتنافس المتسابقون من جمیع ربوع الوطن العربي وخارجه في نفس الوقت للإجابة على 12 سؤال من مختلف الفئات الثقافیة بهدف تشجیع الثقافة في الوطن العربي.

عند انطلاق العرض یطرح السؤال الأول على كل اللاعبین المتنافسین في نفس الوقت ولديك 10 ثوانٍ للإجابة، فإن كانت إجابتك صحیحة فإنها تؤهلك للسؤال التالي، ولكن احذر فجواب خاطئ واحد یجعلك في صفوف المشاهدین.

لعبة "تحدي وصلة مباشر"

إن لعبة ” تحدي وصلة مباشر” تُكسب المشارك إطلالة على جوانب ثقافیة عدیدة ومعلومات فریدة یستطیع مشاركتها مع الأصدقاء والأسرة، ومع قلیل من التركیز سیتمكن المشترك من الإجابة عن الأسئلة الاثني عشر بنجاح ویتصدر الترتیب الخاص بالعرض.

إذا كنت الفائز الوحید في جولة مسابقة “تحدي وصلة مباشر” فهذا یعطیك الحق بالحصول على الجائزة النقدیة الیومیة التي تمت الإشارة إلیها في الصفحة الرئیسیة للتطبیق كاملة.

أما إن كنت أحد الفائزین في جولة المسابقة فإن الجائزة المعلنة سیتم توزیعها بالتساوي على جمیع الفائزین في الجولة.

كیف یتم استلام الجائزة ؟

یُطلَب منك للدخول إلى التطبیق إدخال رقم جوال صالح، لیتم إرسال رمز التفعیل علیه لضمان وصول الجائزة لصاحبه حال فوزه بالمسابقة. إذا وصل المنافس إلى أكثر من 10$ یستطیع استخدامها بشحن الجوال. أما إذا كان الرصید أكثر من $50 فیمكنه استلامها عبر حسابه بالباي بال. وفي حال كان الرصید أكثر من $100 فیمكن للفائز استلامها عن طریق حوالة بنكیة.

كیف تبدأ اللعب؟

الأمر سهل، ما علیك إلا تنزیل التطبیق من المتجر على جوالك وانتظار وقت انطلاق العرض المعلن من على الصفحة الرئیسیة بتوقیت السعودیة، ولا تنسى التأكد من تفعیل تنبیهات الهاتف للحصول على تنبیه خاص عند اقتراب العرض المباشر.

شارك واربح فوراً، أثبت نفسك وتصَّدر الترتیب العالمي في المنافسة العربیة، وافتخر بین أهلك وأصدقائك بنتائجك المذهلة وأرباحك المتتابعة.

تحميل لعبة “تحدي وصلة مباشر”:

التحميل على أجهزة الأندرويد:

المبرمج: KARYBOU STUDIO

السعر : مجانية


التحميل على أجهزة الآيفون والآيباد:

المبرمج: KARYBOU STUDIO

السعر : مجانية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى