تطبيقات واخبار عامة

لعبة الفاتحون 2 (مجد السلاطين) – أحد أفضل الألعاب الاستراتيجية ذات الطابع العربي!

الآن حان الوقت لتسافر في الزمن مع لعبة الفاتحون 2 (مجد السلاطين) وتعود إلى حقبة المجد وازدهار الحضارة لتعيشها بنفسك وتجرب حياة السلاطين. فهل أنت مستعد لتكون السلطان؟ ويتغنى الجميع بإسمك ومجدك المنقطع النظير؟

لعبة الفاتحون 2 (مجد السلاطين)
لعبة الفاتحون 2 (مجد السلاطين)

ابدأ مغامرتك الآن مع الفاتحون 2: مجد السلاطين. جنّد الأبطال الشجعان، درّب القوات المرعبة، انضم إلى تحالف مع أصدقائك، اهزم الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم! سيطر على كل من الشؤون الداخلية والخارجية!استمتع بوقتك في الحرملك مع الجواري!

كافح في سبيل إنشاء إمبراطورية عظيمة، لتحصد الحب والمجد!روعة هذه اللعبة والخصائص التي تجمعها، تجعلها وبكل تأكيد إحدى أفضل الألعاب الإستراتيجية الحديثة والتي تستحق التجربة والإستمتاع بما تقدمه من مزايا والتي من أهمها مايلي:

1. معارك أسطورية!

ستنافس العديد من اللاعبين وستنضم إلى تحالفات قوية والفوز للأقوى وذو الحنكة والمهارة حيث يمكنك أن تنتقل إلى أي مملكة في عالمنا الواسع، ولا تنسى هناك أيضًا مسابقة لـ 6 عواصم و 1 قصر ملكي والتي تشكّل مقاطعات الفاتحون! والذي تتطلع جميع التحالفات القوية إلى هذه الأراضي لتوسيع نفوذها! اثبت نفسك كفاتح حقيقي! قف بشجاعة ضد الآخرين في ساحات القتال التنافسية والحروب العظمى.

لعبة الفاتحون 2 (مجد السلاطين)

2. وقت رومانسي في الحرملك

حتى لا تشعر بالملل تم اضافة الحرملك حيث يمكنك قضاء وقت رومانسي مع  الجواري الجميلات، مليء بالدردشة، والهدايا، وتناول الطعام والألعاب المسلية، للحصول على مزايا، ولجلب التعزيزات لمدينتك!

لعبة الفاتحون 2 (مجد السلاطين)

3. مدينتك هي مصدر قوتك

قم بتأسيس جيش قوي ولا تنسى تطوير مدينتك، والبحث في التقنيات، وجمع الموارد، وتدريب القوات، والأبطال للبقاء في القمة!وانضم إلى تحالف قوي، أو انشئ تحالف بنفسك، واستمتع بالمؤثرات الهامة من حصن التحالف واجمع الموارد من مباني الموارد التابعة للتحالف!

احشد مع الحلفاء لخوض معارك GvG حامية الوطيس، حروب التحالف، حروب الأراضي، حروب القصر، وحروب الغزاة! العمل الجماعي هو مفتاح النجاح!

لعبة الفاتحون 2 (مجد السلاطين)

4. كُن اجتماعياً!

تواصل مع العديد من اللاعبين، الدردشة مع أي شخص من أي مكان مع خاصية الترجمة الفورية! ولا تنسى استخدام قناة دردشة المملكة أو دردشة التحالف أو أنشئ مجموعة دردشة خاصة مع أصدقائك، واستمتع بإستخدام ملصقات الرسوم المتحركة!

تابعوا صفحة اللعبة على الـ Facebook وعلى الـ Instgram

الملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم: iOS 8.0 أو أحدث ، و أيضاً Android 4.1  أو أحدث.

المبرمج: IGG.COM

السعر : تحميل مجاني


هدية مجانية!

إليك هذا الرمز الذي يؤهلك للحصول على هدية السلطان الجديد لتبدأ بداية قوية: 8WK3Y4
** الحصول على الهدية الموجودة في الرمز فقط للاعبين الجدد الذين يقومون بتحميل اللعبة من رابط التحميل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق