تقارير

كيف تشاهد مؤتمر آبل للإعلان عن آيفون 11 مباشرة عبر الإنترنت؟

آبل سوف تعلن عن هواتف آيفون 11 وساعتها الذكية وأشياء أخرى يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر. وإذا كنت مهتماً إليك طريقة مشاهدة مؤتمر آبل في بث مباشر عبر الإنترنت.

كيف تشاهد مؤتمر آبل للإعلان عن آيفون 11 مباشرة عبر الإنترنت؟
كيف تشاهد مؤتمر آبل للإعلان عن آيفون 11 مباشرة عبر الإنترنت؟

موعد مؤتمر آبل

مؤتمر آبل سوف مساء الثلاثاء 10 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة (السابعة بتوقيت القاهرة، أو التاسعة بتوقيت أبوظبي، أو السادسة بتوقيت دول المغرب العربي)، ويستمر المؤتمر لمدة ساعتين تقريباً كما جرت العادة.

المشاهدة على يوتيوب .. لأول مرة!

آبل سوف تبث مؤتمرها بشكل مباشرة على يوتيوب لأول مرة هذا العام وهذا سوف يسهل الأمر على المشاهدين متابعة المؤتمر بغض النظر عن الأجهزة التي في حوزتهم.

المؤتمر سيتم بثه عبر يوتيوب من خلال هذا الرابط أو الفيديو المرفق. بإمكانك الضغط على زر تعيين تذكير أو Set Reminder من داخل الفيديو وسوف يقوم تطبيق يوتيوب بإرسال إشعار لك عند بداية المؤتمر.

المشاهدة على موقع آبل الرسمي

إذا كنت لا تود المشاهدة على يوتيوب، بإمكانك مشاهدة مؤتمر آبل على موقع آبل الرسمي من خلال متصفح سفاري عبر أجهزة الآيفون والآيباد وأجهزة ماك من خلال هذا الرابط.

آبل في هذا المؤتمر سوف تكشف عن سلسلة آيفون 11 المكونة من ثلاثة هواتف بالإضافة إلى الجيل الخامس من ساعتها الذكية والإعلان عن موعد إطلاق iOS 13 للجمهور والكشف عن بعض التفاصيل بخصوص خدمات البث التلفزيوني Apple TV+ وخدمة الألعاب Apple Arcade (كافة توقعات مؤتمر آبل بالتفصيل).

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى