تطبيقات واخبار عامة

فيسبوك يخطط لإخفاء عداد الإعجابات من المنشورات!

قبل أشهر سمعنا عن نية إنستاغرام إزالة عداد الإعجابات من المنشورات لجعل المتابعين أكثر تركيزاً على المحتوى وليس جمع اللايكات، هذه الفكرة يبدو أن لاقت استحساناً وقبولاً بين أوساط المستخدمين مما دفع فيسبوك للتفكير في الأمر ذاته.

فيسبوك يخطط لإخفاء عداد الإعجابات من المنشورات!
فيسبوك يخطط لإخفاء عداد الإعجابات من المنشورات!

هذا الأمر لم يتم الإفصاح عنه رسمياً بواسطة فيسبوك ولكن خبيرة الهندسة العكسية “جين ونج” هي من اكتشفت التغييرات الجديدة في الشفرة المصدرية لتطبيق فيسبوك على منصة الأندرويد.

ميزة إخفاء عداد الإعجابات أو التفاعلات من المنشورات سوف تكون اختيارية لصاحب المنشور وبإمكانه تفعيلها أو تعطيلها كيفما شاء، وهو الوحيد الذي سيكون له القدرة رؤية عدد الإعجابات والتفاعلات.

فيسبوك يخطط لإخفاء عداد الإعجابات من المنشورات!
فيسبوك يخطط لإخفاء عداد الإعجابات من المنشورات!

على صعيد آخر، لا زال عداد الإعجابات / التفاعلات كما هو دون أي تغيير لذا ربما قد يتركه فيسبوك كما هو عليه أو لأن الميزة لازالت اختبارية وتحت التطوير ولم تكتمل بعد.

من المنتظر أن يتم إطلاق تلك خاصية لكافة المستخدمين خلال الأشهر القادمة على منصتي الأندرويد وiOS.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. نتمنى من شركة ألـ Tube تخطو قدماً مثل الفيزبوك
    وتخفي عداد الاعجاب ( الآيكات ). بالمحتوى ونفتك من وجيه بعض الناس ومن منشوراتهم السامجه والسخيفه.
    وكذلك لو شاهدت بعض المحتويات باليوتيوب ليست هادفه ولا مفيده وانما هي هدر لوقت المشاهد ومحتوى سخيف جداً و 99,50 ٪؜ أغلبها مُقتبسه فكرتها من فديوهات قديمه 2009 م لكن طوروها بتقنية ألـ HD وكمان ياريت يركزو على أخفاء عداد الآيكات بالتعليقات في ( الكومنت ) هذي حط تحتها خطين أحمر = مثلاً ( لو مشاهد كح وكتب تعليق بالكومنت ترا سيل من السذج والسامجين يضغط لآيك على طول ) و100٪؜ كل تعليقاتهم فيها أخطاء أملائيه تقل في أولى ابتدائي مايعرف يكتب و 90 ٪؜ جميع اللي يضعون محتويات باليويتوب يريد فقط الشهره وتسليط الضوء عليه ولو جلست معه وحاورته ترى عقله فاضي ماعنده اي فكر فكاهي او تكنولوجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى