اخبار الأندرويد

شاومي تكشف عن هاتف Mi 9 Pro – المواصفات الكاملة والسعر!

كشفت شاومي اليوم رسمياً عن أحدث هواتف سلسلة Mi 9 وهو هاتف Mi 9 Pro مع بعض التحسينات مقارنة بهاتف Mi 9 الذي تم إطلاقه في وقت سابق من العام الجاري.

Xiaomi Mi 9 Pro
Xiaomi Mi 9 Pro

يأتي هاتف شاومي Mi 9 Pro بشاشة كبيرة بقياس 6.4 إنش بدقة Full HD Plus من نوع Super AMOLED ومحمية بزجاج Corning Gorilla Glass 6.

المعالج هو Snapdragon 855 Plus بتقنية معالجة 7 نانومتر كما يضم نظام تبريد على شكل حرف L لتقليل درجة الحرارة عند الأداء العالي حتى لا تتأثر المكونات الداخلية وأداء المعالج، الذاكرة العشوائية متفاوتة بحسب الإصدار وتصل إلى 12 جيجابايت.

Xiaomi Mi 9 Pro
Xiaomi Mi 9 Pro

يحمل هاتف شاومي Mi 9 Pro كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX586 للكاميرا الأساسية، وكاميرا ثانية مكبرة وأخرى موسعة لزاوية الالتقاط أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 20 ميجابكسل.

شاومي Mi 9 Pro .. شحن سريع!

البطارية بسعة 4000 ملي أمبير بشاحن قوته 45 وات يستطيع شحن الهاتف في غضون 48 دقيقة فقط أيضاً يدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي السريع حتى قوة 30 وات والتي بإمكانها شحن الهاتف بنسبة 50% في 25 دقيقة.

لدينا أيضاً سماعات أفضل في شاومي Mi 9 Pro مقارنة بـ Mi 9 إذ أن غرفة السماعات أكبر تعطي صوت أعلى وأوضح، وهو شيء كان يؤخذ على Mi 9 لأن تجربة الصوت لم تكن مميزة فيه.

Xiaomi Mi 9 Pro
Xiaomi Mi 9 Pro

سعر الجهاز يتراوح بين 500$ إلى 600$ بحسب الذاكرة العشوائية والسعة التخزينية واللتان تبدأن من 8/128 جيجابايت وحتى 12/512 جيجابايت. ويتوفر الهاتف باللونين الأبيض والأسود كما توجد نسخة داعمة لشبكات الجيل الخامس Mi 9 Pro 5G.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق