اخبار الأندرويد

سوني تكشف رسمياً عن هاتف Xperia 5 بمواصفات راقية !

مع بدء فعاليات مؤتمر IFA 2019 كشفت سوني عن هاتف Sony Xperia 5 الذي يتمتع بمواصفات راقية وشاشة طويلة عالية الأداء وسعر مترفع في حدود 700 إلى 800 دولار أمريكي وهو بشكل عام نسخة مصغرة من هاتف Xperia 1.

Sony Xperia 5
Sony Xperia 5

يأتي هاتف Sony Xperia 5 بشاشة OLED بقياس 6.1 إنش بدقة Full HD Plus وتبدو طويلة لأن أبعاد الشاشة هي 21:9.

في الداخل يحمل هاتف Sony Xperia 5 معالج Snapdragon 855 ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت وبطارية بسعة 3100 ملي أمبير مع شاحن سريع بقوة 18 وات، ولا يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس بل الرابع فقط X24 LTE.

Sony Xperia 5
Sony Xperia 5

كاميرا Sony Xperia 5 ثلاثية بدقة 12 ميجابكسل لكلٍ منها وهي ذات الكاميرات الموجودة في Sony Xperia 1: كاميرا أساسية، وكاميرا مكبرة، وكاميرا لتوسيع زاوية الالتقاط.

الهاتف يأتي أيضاً بسماعات ستريو بتقنية Dolby Atmos، ويتوفر بعدة ألوان: الأسود، الرمادي، الأحمر، والأزرق، وسيكون متاحاً للشراء ابتداءً من شهر أكتوبر المقبل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق