اخبار الأندرويد

رسمياً – هواوي تعلن عن موعد إطلاق سلسلة هواوي Mate 30 !

أكدت هواوي رسمياً إطلاق سلسلتها المنتظرة Huawei Mate 30 هذا الشهر، لكن الحدث الخاص بها لن يكون ضمن مؤتمر IFA 2019 وإنما في مدينة ميونخ الألمانية يوم 19 سبتمبر الحالي.

هواوي تعلن عن موعد إطلاق سلسلة Huawei Mate 30
هواوي تعلن عن موعد إطلاق سلسلة Huawei Mate 30

يأتي هذا الخبر من الحساب الرسمي للشركة على موقع تويتر، والذي أشارت فيه إلى وحدة الكاميرا الدائرية الجديدة في Mate 30 Pro مع ذكر الموعد والتاريخ أعلاه.

وفقاً للتسريبات، سيأتي كلاً من Huawei Mate 30 و 30 Pro مع كاميرات تم تطويرها بشكل مشترك مع Leica ، اثنين منها سيكونان بدقة 40 ميجابيكسل، كلك ستحتوي النسخة البرو على ثلاث كاميرات أمامية داخل النتوء، وبالتأكيد هناك مستشعر بصمات أصابع داخل الشاشة يقال أنه أسرع من الموجود حالياً.

وسوف يعمل الهاتف مع معالج Kirin 990، وستكون الشاشة منحنية على الجانبين بزاوية قريبة من 90 درجة، وسيدعم الشحن اللاسلكي السريع بقوة 25 واط.

أخيراً، يجدر الإشارة إلى أن هواتف هواوي ميت 30 الجديد وإن كان سيتم إعلانها رسمياً في أوروبا، إلا أنه من المتوقع ألا تتوفر خارج الصين لفترة من الوقت، وفقاً لتصريحات جوجل فإن الهواتف الجديدة بحاجة إلى ترخيص من الحكومة الأمريكية لإستعمال خدمات جوجل لأنها تندرج تحت الحظر الأمريكي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى