تطبيقات واخبار عامة

خدمة يوتيوب المميز Youtube Premium تبدأ في الوصول للدول العربية – تعرف عليها!

أعلنت جوجل عن توفر خدمة اليوتيوب المميز Youtube Premium في ثماني دول عربية لأول مرة بعد مرور عدة أشهر على الإطلاق العالمي لتلك الخدمة.خدمة يوتيوب المميز Youtube Premium تبدأ في الوصول للدول العربية - تعرف عليها

ما هي خدمة يوتيوب المميز Youtube Premium ؟

خدمة اليوتيوب المميز Youtube Premium متاحة الآن في مقابل اشتراك شهري وتتيح للمستخدم مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب بدون إعلانات وكذلك تنزيل مقاطع الفيديو وتشغيلها بدون الحاجة للإنترنت، أما الميزة الأكثر انتظاراً فهي إمكانية تشغيل مقاطع يوتيوب في الخلفية وعند قفل الشاشة أو الانتقال للعمل على تطبيقات أخرى لن يتوقف الفيديو.

من المميزات أيضاً إمكانية مشاهدة محتوى يوتيوب الأصلي وهي عبارة عن محتوى مدفوع يضم أفلام ومسلسلات وبرامج، كما يشمل الاشتراك خدمة Music Premium التي تعطى للمستخدم حرية الاستماع للموسيقى والأغاني عبر تطبيق Youtube Music.

الاشتراك في YouTube Premium يشمل أيضاً خدمة YouTube Music
الاشتراك في YouTube Premium يشمل أيضاً خدمة YouTube Music

الدول العربية التي تتوفر بها الخدمة

الدول العربية التي تتوفر بها خدمة اليوتيوب المميز ابتداءً من اليوم هي: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، قطر، البحرين، الكويت، عمان، لبنان، فلسطين المحتلة. يبدو أن جوجل تنوي توسيع نطاق الخدمة لتشمل دولاً عربية أخرى في المستقبل القريب.

أسعار الاشتراك

الاشتراك الشهري في اليوتيوب المميز YouTube Premium هو 6$ للحساب الشخصي أو 9$ للحساب العائلي (حتى 5 أفراد) وتتضمن الاشتراك أيضاً خدمة يوتيوب للموسيقى Youtube Music علماً بأن أول شهر هو مجاني بالكامل.

يمكن للمستخدم أيضاً الاشتراك في خدمة Youtube Music وحدها في مقابل 5$، لكننا نرشح YouTube Premium إذا كنت الاشتراك فهي أشمل وأوفر.

خدمة يوتيوب المميز Youtube Premium تبدأ في الوصول للدول العربية - تعرف عليها
الاشتراك في YouTube Premium من داخل التطبيق

يتم الدفع بما يعادل السعر الدولاري بالعملات المحلية، مثلاً في المملكة العربية السعودية سعر الاشتراك في خدمة YouTube Premium (متضمناً Youtube Music) هو 24 ريالاً سعودياً شهرياً. الاشتراك في خدمة Youtube Music وحدها يكلف 20 ريالاً سعودياً شهرياً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. سعر الاشتراك 32.99 ريال للفرد و الاشتراك العائلي ب 47.99
    سعر صراحة اشتراك الفرد مبالغ فيه .. اشوف يعني المفترض 10 ريال مناسبة

  2. دائما المعلومات خاطئة حول الاسعار لا اعلم لماذا هل انتم متعمدين سعر الاشتراك الشخصي 11.99 و العائلي 17.99

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى