اخبار الأندرويد

جوجل تطلق خدمة Play Pass مع وصول غير محدود للتطبيقات والألعاب المدفوعة!

أعلنت جوجل رسمياً عن إطلاق خدمة Play Pass على متجر التطبيقات الخاص بها، مع وصول كامل للتطبيقات والألعاب المدفوعة والتي تتضمن عمليات شراء داخلية.

خدمة Play Pass وصول غير محدود للتطبيقات والألعاب المدفوعة
خدمة Play Pass وصول غير محدود للتطبيقات والألعاب المدفوعة

تشمل الخدمة الجديدة وصول إلى أكثر من 350 تطبيق ولعبة مدفوعة وغير مدفوعة على متجر جوجل بلاي. وستكون متوفرة لجميع انظمة اندرويد الحالية والقديمة بداية من اندرويد 4.4 كيت كات.

كيف تعمل خدمة Play Pass الجديدة؟

كما ذكرنا في الأعلى تضم اPlay Pass الآن أكثر من 350 تطبيق ولعبة مختلفة، ومن خلال الخدمة يتم تقديم هذه التطبيقات والألعاب بدون أي رسوم مقدمة أو عمليات شراء داخل التطبيق أو حتى إعلانات في حالة التطبيقات التي توفر خدمات مجانية مقابل الإعلانات.

كذلك تشمل الخدمة مجموعة من التطبيقات الفريدة الخاصة بها ومجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب المشهورة، وتعمل جوجل على إضافة المزيد من التطبيقات والألعاب إلى Play Pass بالتعاون مع المطورين الذين يتم دعوتهم للاشتراك في الخدمة.

سعر وتوافر خدمة Play Pass :

بالتأكيد هذه الخدمة الرائعة غير مجانية، ولكنها أيضاً لا تكلف الكثير، أطلقت جوجل Play Pass بالفعل في الولايات المتحدة الأمريكية مقابل اشتراك شهري 4.99 دولار مع إصدار تجريبي لمدة 10 أيام.

ويمكن للمشتركين الأوائل الذين يشتركون قبل يوم 10 أكتوبر أن يكون اشتراكهم الشهري 1.99 دولار\شهر للعام الأول من الخدمة.

بمجرد توافر الخدمة سوف تعرض صفة متجر بلاي علامة تبويب “Play Pass” جديدة فوق تبويب الألعاب، وبمجرد النقر عليها ستتمكن من التعرف على التطبيقات والألعاب المتاحة لتقرر الإشتراك فيها.

أخيراً، فإن الخدمة متوفرة حالياً على سوق بلاي الأمريكي، وسوف تتوفر الخدمة على نطاق أوسع في باقي الدول خلال هذا الأسبوع.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق