اخبار التطبيقات

تطبيق سناب شات يضيف ميزة حصرية لمستخدمي آيفون !

أعلن تطبيق سناب شات الشهير عن ميزة جديدة لمستخدمي أجهزة آيفون الحديثة، ستسمح لهم بأخذ لقطات ثلاثية الأبعاد ومشاركتها مع الأصدقاء مع مجموعة من الفلاتر المخصصة لهم.

تطبيق سناب شات يضيف ميزة حصرية لمستخدمي آيفون
تطبيق سناب شات يضيف ميزة حصرية لمستخدمي آيفون

يعتمد هذا التحديث الأخير على الكاميرا ثلاثية الأبعاد في أجهزة آيفون الحديثة بداية من iPhone X والطرازات الأحدث مثل XS / Max و iPhone 11 و iPhone 11 Pro / Max التي تحتوي على مستشعر عمق في الكاميرا الأمامية.

وسوف تسمح ميزة 3D الجديدة بأخذ لقطات أكثر واقعية تجعل الصور مليئة بالحياة، من خلال الجمع بين بيانات الصورة والعمق من خلال العدسة الأمامية لـ iPhone X لإعادة بناء نموذج ثلاثي الأبعاد لوجه الشخص بالإضافة إلى الفلتر المستخدم.

بالنسبة لآلية التصوير، فقد نشرت Snapchat فيديو يوضح كيفية إستخدام الإضافة الجديدة على نحو جيد، وذلك من خلال تحريك الكاميرا بشكل دائري في الإتجاهات التي تريد أخذ الصورة منها، لينتج لك صورة ثلاثية ملئية بالتفاصيل يمكن مشاركتها مع أصدقائك بكل سهولة.

أخيراً فإن هذه الإضافة الجديدة غير متوفرة لمستخدمي أندرويد، وغير متوفرة لجميع مستخدمي آيفون، وستكون متاحة فقط لمستخدمي ايفون X فما أحدث، ودون ذلك لن يتمكنوا من الحصول على الإضافة الجديدة.

شاهدوا الفيديو الخاص بميزة التصوير 3D على سناب شات في الأعلى واخبرونا برأيكم في التعليقات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. بل تعتبر ميزه .. لا أعلم لم نحن نستخدم ايفون ونتذمر دائماً دون ان نغير النظام بل نشتري ايفون آخر ، كان بالإمكان التحول الى نظام اندرويد دون ردود متذمره .. ثم ان اخبار التطبيقات هي قناة مستقله تخدمنا بكل ماهو جديد وليست مالكه لشركة ابل فمن الواجب علينا ان نشكرهم على مايقدمون لا أن نقابل خدماتهم بالتذمر والردود الغير منطقية . محبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق