اخبار الأندرويد

تطبيق انستجرام يحصل على الوضع الليلي في النسخة التجريبية!

يبدو أن تطبيق انستجرام هو أحدث التطبيقات التي وصل إليها نمط الوضع الليلي Dark mode، على الرغم من أنه غير متوفر رسمياً بعد، إلا أنها مسألة وقت ويصل إلى كافة المستخدمين.

الوضع الليلي على انستجرام
الوضع الليلي على انستجرام

تأتي هذه المعلومات من تقارير 9to5google التي رصدت وصول الوضع الليلي إلى النسخة التجريبية من تطبيق التواصل الإجتماعي الشهير انستجرام، حيث اكتشف بعض مستخدمي الإصدار التجريبي من Instagram مؤخرًا نمط Dark mode جديد في تطبيقهم.

ويوضح المصدر أن مستخدمي هواتف جوجل بيكسل التي تعمل مع  نظام اندرويد 10 عندما يقومون بتنشيط الوضع الليلي على مستوى النظام، فإنه يتم تنشيطه تلقائياً على انستجرام ايضاً.

كذلك يتوافق التحديث الجديد مع الوضع الليلي على أجهزة سامسونج التي تعمل بنظام اندرويد 9، وتتمتع بميزة الوضع الليلي على واجهتها الحالية، وعند تنشيط Dark mode على أجهزة سامسونج فإنه ينشط على الإصدار التجريبي من انستجرام كذلك.

صور التطبيق مع الوضع الليلي تبدو مذهلة، إلا أنه يوجد بها مشكلة واحدة وهي أن اللون الأسود يغطي تمامًا أيقونات البطارية والوقت والإشعارات أثناء استخدام التطبيق، وتصبح مرئية مرة أخرى بمجرد إغلاق التطبيق، لكن سيتم معالجة هذه النقطة في الإصدار الثابت بكل تأكيد.

أخيراً، فإن هذا التحديث متوفر فقط لدى المستخدمين المشتركين في النسخ التجريبية من انستجرام، ومن المتوقع أن يصل إلى الإصدار الثابت من التطبيق في التحديث القادم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق