اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للآيفون والآيباد – مجموعة مميزة وجديدة تناسب كافة الاحتياجات اليومية!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Water Trackér

تطبيق يقوم بحساب كمية المياه المناسبة التي يجب عليك شربها بصورة يومية لإيقائك في حالة صحية جيدة. التطبيق أيضاً سوف يقوم بتذكيرك بشرب المياه بصورة دورية على مدار اليوم.

تطبيق Water Trackér
تطبيق Water Trackér

السعر : مجاني


تطبيق Body Editor

هو تطبيق يقوم بعمل تعديلات على الجسم البشري في الصور من عدة نواحٍ مثل إضافة وتعديل عضلات الجسم وإضافة الوشوم وتعديل قصات الشعر وغير ذلك.

تطبيق Body Editor
تطبيق Body Editor

السعر : مجاني


تطبيق Cut for Stories

تطبيق Cut for Stories هو تطبيق مخصص لإنشاء حالات الواتس آب أو قصص (ستوري) إنستاغرام وفيسبوك والكتابة على الصور والفيديو وقصها وتعديل الخلفية وغير ذلك.

تطبيق Cut for Stories
تطبيق Cut for Stories

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Week Agenda Ultimate

تطبيق مميز يتيح لك تنظيم وترتيب مواعيدك ومهامك اليومية بشكل سهل وتذكيرك بها كما بات يدعم الوضع الليلي المتوافق مع تحديث iOS 13 الجديد.

تطبيق Week Agenda Ultimate
تطبيق Week Agenda Ultimate

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Speed Test

هو تطبيق مخصص لقياس سرعة الإنترنت لديك (سرعة التنزيل، سرعة الرفع، البينج) والاحتفاظ بسجل كامل لكل مرة تقوم فيها بعمل الاختبار للمقارنة والرجوع إليها لاحقاً.

تطبيق Speed Test
تطبيق Speed Test

السعر : مجاني


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق Memos-Voice

هو تطبيق مميز لتسجيل الصوت أثناء المحاضرات أو اللقاءات أو حتى التدوينات الصوتية الشخصية مع إمكانية وضع تعليق نصي أو صورة أثناء التسجيل واستعراضها مرة أخرى عند إعادة الاستماع إليه.

تطبيق Memos-Voice
تطبيق Memos-Voice

السعر : مجاني لفترة محدودة


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

    1. ايه من التحديث 13 حل المشكله لازم تنتضر ينزل تحديث للبرنامج الي ماشتغل عندك في برنامج له اسبوع عندي مايشتغل ولا نزله تحديث ولا شي كانت في بعض الاخطاء فالبرامج من تعليق وغيره ونزلها تحديث ورجعت زي الفل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى