اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للآيفون والآيباد – عروض مميزة رائعة ومنها جديدة متاحة فقط لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق PDF Pro 2 

تطبيق PDF Pro 2 يتيح لك فتح وقراءة ملفات PDF وتعديلها سواء بالحذف أو الإضافة والتظليل، باختصار سوف يتيح لك التلاعب بملفات PDF كما يحلو لك. (السعر الأصلي: 7.99$)

تطبيق PDF Pro 2 
تطبيق PDF Pro 2

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق 3DPro Camera

3DPro يساعد مالكي أجهزة iPhone & iPad على تصوير مقاطع فيديو سلسة ومحترفة بتقنية 3D بكل سهولة، وهو الأول والأفضل من نوعه للقيام بتلك المهمة، دون الحاجة إلى خيارات معقدة أو أجهزة إضافية!

يمكنك تسجيل فيديو بجودة عالية نظراً لخواص البرنامج في معالجة جميع المتطلبات لكي يخرج لك فيديو جاهز ليتم عرضه على أي جهاز عرض يدعم هذه التقنية أو حتى على نظارات الواقع الافتراضي VR. يمكنك ذلك بدون تكاليف لشراء شاشة عرض مخصصة. (السعر الأصلي: 7.99$)

تطبيق 3DPro Camera

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Adsmash Browser Widget

هو عبارة عن إضافة تقوم بحجب الإعلانات المزعجة عند تصفح الإنترنت واستعراض المواثع المختلفة مما يساعد على تقليل التشويش والتركيز على ما هو مهم وتقليل استهلاك الإنترنت والبطارية. (السعر الأصلى: 0.99$)

تطبيق Adsmash Browser Widget
تطبيق Adsmash Browser Widget

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق FocusTime 

هو تطبيق يساعدك على التركيز أثناء تأدية المهام المختلفة (الدراسة – العمل – …) باستخدام أسلوب البرومودورو حيث يوجد فترات من العمل (25 دقيقة لكل فترة مثلاً) يتخللها فترات من الراحة (5 دقائق مثلاً). (السعر الأصلي: 1.99$)

تطبيق FocusTime 
تطبيق FocusTime

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق cRate Pro

تطبيق يتيح لك التحويل بين مختلف العملات ومعرفة أسعار صرف العملات بشكل محدث ودقيق. يدعم التطبيق أكثر من 160 عملة مختلفة. (السعر الاصلي: 1.99$)

تطبيق cRate Pro
تطبيق cRate Pro

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Périod Tracker 

هو تطبيق يتيح للإناث تتبع الدورة الشهرية والتنبؤ بموعد التبويض للراغبات في الحمل وكذلك تتبع أعراض الدورة الشهرية المختلفة مثل النزيف والتقلصات والتغيرات المزاجية.

تطبيق Périod Tracker 
تطبيق Périod Tracker

السعر : مجاني


تطبيق PhotoX Pro

هو تطبيق يحتوي على العديد من الصور والخلفيات الحية Live Photo & Wallpapers لشاشة جهازك. يتم تحديث محتوى التطبيق بشكل دوري لهواة التغيير المستمر لاختيار ما تشاء من الخلفيات والصور الحية. (السعر الاصلي: 1.99$)

تطبيق PhotoX Pro
تطبيق PhotoX Pro

السعر : مجاني لفترة محدودة


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

  1. التطبيقات المعروضة للتنزيل من المفترض ان تكون مجانية ولكن عند الدخول للمتجر نجد انها بالسعر الأصلي وفي نفس اليوم الذي تطرح فيها التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى