تطبيقات واخبار عامة

تحديث واتساب الجديد يربطه مباشرة مع تطبيق فيسبوك!

وصل تحديث واتساب الجديد مع مفاجأة صادمة لمستخدمي التطبيق اللذين لايحبون أن يكون هناك اتصال مباشر بينه وبين تطبيق فيسبوك. حيث أصبح من الممكن مشاركة حالة واتساب مباشرة إلى فيسبوك، وغيرت شركة فيسبوك اسم التطبيق رسمياً إلى WhatsApp from Facebook كما أشارت التقارير السابقة.

تحديث واتساب الأخير يربطه مباشرة مع تطبيق فيسبوك
تحديث واتساب الأخير يربطه مباشرة مع تطبيق فيسبوك

يأتي هذا التحديث بعد شهور من اختبار فيسبوك لهذه الميزة الجديدة التي تربط التطبيقين بشكل أقوى، ولتؤكد فيسبوك ملكيتها لتطبيق واتساب بعد أن اكتشفت في وقت سابق أن عدد كبير من مستخدمي التطبيقين لا يعرفون هذه المعلومة.

يحمل التحديث الجديد إصدار رقم 2.19.258 وقد وصل إلى مستخدمي اندرويد بالفعل في الهند والمستخدمين في الدول العربية “تلقيت التحديث على هاتفي” ولم يصل إلى الدول الأوروبية بعد.

كيف يعمل تحديث واتساب الجديد:

بمجرد تثبيت التحديث، وإضافة حالة واتساب جديدة سوف تظهر لك علامة المشاركة المعروفة، إلى جانب كلمة “مشاركة إلى قصة فيسبوك” “Share to Facebook Story” .

النقر فوق علامة المشاركة الموضحة في الصورة سوف يفتح خيارات المشاركة إلى كافة التطبيقات التي يمكن أن تشارك معلومات واتساب معها.

والنقر مباشرة على كلمة “Share to Facebook Story” سوف يفتح شاشة مباشرة مرتبطة بحساب فيسبوك الخاص بك لمشاركة حالتك!

أما التحديث الثاني الذي لم يلاحظه الكثيرون، فهو إضافة كلمة “WhatsApp from Facebook” أو “واتساب من فيسبوك” إلى تطبيق واتساب، وتظهر هذه الجملة في أسفل صفحة إعدادات التطبيق، وتظهر على متجر التطبيقات ايضاً في معلومات التطبيق.

أخيراً، تجدر الإشارة إلى أن حالة واتساب التي ستشاركها مع فيسبوك أو التطبيقات الأخرى لن تكون محمية بالتشفير “end-to-end”، وستظهر هذه الميزة إذا كان لديك تطبيق فيسبوك أو فيسبوك لايت مثبت على جهازك.

كما ذكرنا في الأعلى، التحديث متوفر الآن على هواتف اندرويد، اما بالنسبة لمستخدمي iOS فسوف تصل إليهم التعديلات الجديدة في التحديث القادم.

تحققوا من هذا التحديث الجديد على هواتفكم وأخبرونا برأيكم في التعليقات…

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. شنو المقصود بسرقة بيانات المستخدم والخصوصية، شنو راح نتأثر بيها، أعتقد الطرر يكون لأصحاب التفوذ والسياسيين، أحنا المستخدمين العاديين شلون ممكن ننتظرر؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق