أخبار التكنولوجيا والعامةصيانة جهازي الذكي

برنامج Spyic – أفضل برنامج تتبع هواتف اندرويد و iOS !

يشعر العديد من الآباء بالقلق على أبنائهم وهم خارج المنزل، ويريدون دائماً الإطمئنان عليهم ومعرفة مكان تواجدهم، لذلك كانت الحاجة إلى تطوير المزيد من التطبيقات والبرامج الخاصة بالتعقب ومن أبرزها برنامج Spyic .

هذا البرنامج الرائع يمكن إستخدامه ايضاً على جهاز أي فرد يهمك أمره وتريد التأكد من سلامته، ويعتبر Spyic مفيد أيضاً مع مرضى الأمراض المزمنة الذين يعانون من نوبات فقدان وعي غير منتظمة ويفقد أقربائهم الوصول إليهم.

برنامج Spyic هو برنامج مراقبة احترافي يسمح لك بتتبع موقع أي هاتف تريده، باستخدام أحدث التقنيات التي تلغي الحاجة إلى كسر حماية الجهاز الذي تريد مراقبته، سواء عمل روت للاندرويد أو جيلبريك للآيفون.

يدعم Spyic مراقبة الأجهزة التي تعمل على أنظمة iOS و Android، ويمكنك استخدام Spyic في تتبع موقع أجهزة سامسونج فقط مجانًا ودون ذلك سيكون البرنامج مدفوع وغير مجاني.

طريقة استخدام تطبيق Spyic للتبع:

الخطوة 1: قم بزيارة موقع Spyic الرسمي واشترك للحصول على حساب، وتأكد من الإشتراك في الفئة التي تريدها.

الخطوة 2: إعداد الهاتف الذي تريد تتبعه

  • إذا كان الجهاز المستهدف يعمل بنظام اندرويد، فستحتاج إلى تثبيت التطبيق على الهاتف المستهدف، التطبيق مجرد 2 ميجابايت وسيستغرق التثبيت حوالي 5 دقائق ويتم إخفائه من الجهاز مباشرة.
  • لتتبع جهاز آيفون، ستحتاج إلى بيانات iCloud الخاصة بالجهاز، حيث ستتم أنشطة التتبع عن بعد، ولن يظهر شئ للشخص الذي تراقبه.

الخطوة 3: عند اكتمال عملية الإعداد ، اضغط على زر “ابدأ” للمتابعة.

الخطوة 4: بعد التثبيت ، يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى لوحة بيانات Spyic.

هنا سيكون لديك إمكانية الوصول إلى كل شيء، قم بالتمرير إلى علامة تبويب المواقع، هذا سيُظهر لك موقع الهاتف الحالي.

وبهذا تكون قد قمت بتثبيت أنجح برنامج تتبع موجود في العالم، وتستطيع الآن التمتع بجميع ميزات Spyic بنقرات بسيطة على جهازك.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى