اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب واجهة شاومي الجديدة MIUI 11 !

مازالت واجهة شاومي الجديدة MIUI 11 في طور الإعداد الأولي ولم يتم إطلاق النسخة التجريبية منها بعد، إلا أن الشركة سربت بالخطأ تصميمها الجديد.

تسريب واجهة شاومي الجديدة MIUI 11
تسريب واجهة شاومي الجديدة MIUI 11

كما نعلم جميعاً، تقوم شاومي حاليًا بتطوير الإصدار التالي من واجهة المستخدم المخصصة لنظام اندرويد والتي ستطلق عليها MIUI 11 ، ولمح مدير الإنتاج مؤخراً إلى إمكانية إطلاق النسخة التجريبية منها قريباً مع العديد من التحسينات عن MIUI 10 .

والآن وقبل الإعلان الرسمي، أطلقت شاومي بطريق الخطأ واجهة MIUI 11 لعدد قليل من الأجهزة بما في ذلك Redmi K20 Pro و Mi Mix 2S و Mi 6 مما أعطى الفرصة لنظرة مبكرة على الواجهة الجديدة.

توضح صور MIUI 11 تصميمات جديد لشكل الأيقونات المختلفة، وقامت شاومي أيضاً بتحديث الشعار الخاص بالتحديث الجديد وغيرها من التحديثات التي تظهر في الصور.

أما عن الميزات في واجهة شاومي الجديدة، فسيأتي التحديث مع خدمة مشاركة الملفات التي أعلنت عنها شاومي مؤخراً بالتعاون مع أوبو وفيفو، وهناك ميزة Always-on Display  مع إمكانية تغيير لون النص تلقائياً، وإضافة نمط Kaleidoscope ونمط الفضاء الخارجي الذي يقوم بتغيير إضاءة الهاتف وشكل الواجهة تلقائياً حسب الشمس.

أخيراً، فإن تحديث MIUI 11 الذي تم تسريبه لأجهزة Xiaomi هو إصدار سابق للإصدار التجريبي، لذلك نتوقع أن يأتي التصميم النهائي مع المزيد من الميزات الجديدة لاسيما ميزة Ad Switch التي وعدت بها الشركة في وقت سابق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى