اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Honor Play 3e بسعر 100 دولار وهذه المواصفات!

كشفت هونر اليوم رسمياً عن Honor Play 3e كأحدث الهواتف الإقتصادية المميزة لمن يبحثون عن هاتف بسعر 100 دولار مع تصميم ومواصفات مناسبة.

الكشف رسمياً عن Honor Play 3e بسعر 100 دولار وهذه المواصفات
الكشف رسمياً عن Honor Play 3e بسعر 100 دولار وهذه المواصفات

يعتمد Honor Play 3e على مجموعة شرائح MT6762R من MediaTek المعتمدة على ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، وهناك إصدار أعلى مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، وسعة تخزين 64 جيجابايت.

بالنسبة لتصميم الهاتف الخارجي، فهو تصميم بسيط وأنيق يعتمد على وحدة كاميرا فردية في الخلف بدقة 13 ميجابيكسل.

وفي الواجهة هناك شاشة LCD قياس 5.71 بوصة بدقة HD+ تضم نتوء على شكل حرف “U” يحتوي على كاميرا أمامية لأخذ صور السيلفي بدقة 5 ميجابيكسل.

بطارية الهاتف جيدة بالنسبة لحجمه بسعة 3020 ملي أمبير، ويأتي هونر بلاي 3e مع واجهة EMUI 9.1 المستندة إلى أندرويد 9.

سعر وتوافر Honor Play 3e :

يتوفر هاتف هونر بلاي 3e في ثلاث ألوان رائعة هي الأسود والأزرق والذهبي، ويبدأ سعر الهاتف من 100 دولار للنسخة 2\32 جيجابايت، بينما يصل سعر الإصدار الأعلى 3\64 جيجابايت إلى 125 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى