اخبار الايفون

بالصور – بدء إطلاق هواتف آيفون 11 في الأسواق العالمية!

يبدأ اليوم إطلاق هواتف آيفون 11 و آيفون 11 برو / برو ماكس في بعض الأسواق العالمية ودولتين عربيتين هما الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وكالعادة تم رصد طوابير مصطفة أمام عدة متاجر في دول مختلفة.

بدء إطلاق هواتف آيفون 11 في الأسواق العالمية
بدء إطلاق هواتف آيفون 11 في الأسواق العالمية

أمام أحد متاجر آبل في سنغافورة تم رصد حشد من مئات المواطنين انتظاراً لموعد افتتاح المتجر حتى يتمكنوا من الحصول على النسخ الخاصة بهم من هواتف آيفون 11 قبل نفاذها.

سنغافورة
سنغافورة

اليابان أيضاً شهدت بعض متاجرها اصطفافاً وكذلك الأمر في العاصمة النمساوية فيينا. ظاهرة الطوابير لم تعد فقط مقتصرة على الدول الغربية بل انتشرت أيضاً وبات معتاداً رؤيتها في الدول العربية مع أولى أيام الإطلاق.

اليابان
اليابان
اليابان
اليابان

الذين قاموا بعمل طلب مسبق على هواتف آيفون 11 سابقاً لن يضطروا إلى الوقوف في تلك الطوابير الطويلة لأن معظم البائعين يقومون بتوصيل الأجهزة إلى عناوين المستهلكين.

النمسا
النمسا

أما الذين فاتهم الطلب المسبق عليهم التوجه إلى أقرب المتاجر للشراء علماً بأنك لست مضطراً للشراء في الأيام الأولى طالما هناك ازدحام وطوابير أمام المتجر الذي تود الشراء منه فلعلك لا تملك رفاهية الانتظار وإضاعة وقت الفراغ!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق