اخبار الايفون

آيفون 11 وآيفون 11 برو – اختبار عمر البطارية، أيهما الأفضل؟ إليكم النتائج!

تعتبر البطارية من أهم الجوانب في هاتف الآيفون – وأي هاتف عموماً – وآبل تعمل على تطوير البطارية في كل إصدار سنوي لها كما فعلت مع هواتف آيفون 11 و آيفون 11 برو / برو ماكس وفقاً لاختبارات البطارية.

آيفون 11 وآيفون 11 برو - اختبار عمر البطارية!
آيفون 11 وآيفون 11 برو – اختبار عمر البطارية!

اختبارات البطارية المعروضة هنا في المقالة ننشرها نقلاً عن مراجعات موقع GSMArena لهواتف آيفون 11. وقد جاءت النتائج كالآتي بعيداً عن الأرقام الرسمية الصادرة عن آبل:

عمر بطارية آيفون 11

بطارية آيفون 11 بسعة 3110 ملي أمبير مع شاحن بطيء في علبة الشراء بقوة 5 وات يستغرق نحو 4 ساعات لشحن الهاتف وهو أمر مثير للاستغراب.

بطارية آيفون 11 يمكنها أن تدوم حتى 17 ساعة و45 دقيقة من المكالمات أو 15 ساعة ونصف من تصفح الإنترنت عبر الوايفاي أو 18 ساعة و43 دقيقة من مشاهدة الفيديو.

وإذا كنت من أصحاب الاستخدام الخفيف بمعدل ثلاث ساعات يومياً (ساعة للمكالمات وأخرى لتصفح الإنترنت وأخرى للفيديو) فسوف تدوم البطارية 94 ساعة قبل أن تحتاج إلى إعادة شحنها مرة أخرى.

عمر بطارية آيفون 11
عمر بطارية آيفون 11

عمر بطارية آيفون 11 برو

بطارية آيفون 11 برو يمكنها أن تدوم حتى 17 ساعة من المكالمات أو 13 ساعة وربع من تصفح الإنترنت عبر الوايفاي أو 15 ساعة وربع من مشاهدة الفيديو.

وإذا كنت من أصحاب الاستخدام الخفيف بمعدل ثلاث ساعات يومياً (ساعة للمكالمات وأخرى لتصفح الإنترنت وأخرى للفيديو) فسوف تدوم البطارية 86 ساعة قبل أن تحتاج إلى إعادة شحنها مرة أخرى.

عمر بطارية آيفون 11 برو
عمر بطارية آيفون 11 برو

عمر بطارية آيفون 11 برو ماكس

بطارية آيفون 11 برو ماكس يمكنها أن تدوم حتى 21 ساعة من المكالمات أو 15 ساعة من تصفح الإنترنت عبر الوايفاي أو 19 ساعة ونصف من مشاهدة الفيديو.

وإذا كنت من أصحاب الاستخدام الخفيف بمعدل ثلاث ساعات يومياً (ساعة للمكالمات وأخرى لتصفح الإنترنت وأخرى للفيديو) فسوف تدوم البطارية 102 ساعة قبل أن تحتاج إلى إعادة شحنها مرة أخرى.

عمر بطارية آيفون 11 برو ماكس
عمر بطارية آيفون 11 برو ماكس

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. شكل الايفون الجديد أصبح مثالاً للتندر ومحل للسخرية والأدهى من ذلك السعر المبالغ فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق