اخبار الايفون

بالصور – آبل قد تتخلي عن النوتش في الآيفون بهذه الطريقة!

نشر المصمم والمسرب الشهير بين جيسكن صوراً جديدة من تصميمه ادعى أنها قد تكون أحد إصدارات هواتف الآيفون العام المقبل وفيها نرى غياب تام للنتوء العلوي للشاشة “النوتش”.

بالصور - آبل قد تتخلي عن النوتش في الآيفون بهذه الطريقة!
بالصور – آبل قد تتخلي عن النوتش في الآيفون بهذه الطريقة!

في الصورة نرى هاتف الآيفون بدون أي نوتش لكن الكاميرا الأمامية والحساسات وتقنية التعرف على الوجه Face ID والسماعات تم الحفاظ عليها ووضعهما في الحافة العليا الرفيعة للشاشة.

بالصور - آبل قد تتخلي عن النوتش في الآيفون بهذه الطريقة!
بالصور – آبل قد تتخلي عن النوتش في الآيفون بهذه الطريقة!

الصورة المرفقة هي تصميم بين جيسكن بناءً على التسريبات التي حصل عليها وفيها الآيفون بشاشة 6.7 إنش بدون وجود للنوتش وبإعادة تصميم وتوزيع للمكونات في الحافة العليا للشاشة، وقد يكون هذا التصميم المعتمد في أحد إصدارات الآيفون الثلاثة العام القادم.

المحلل الشهير Ming-Chi Kuo صرح مؤخراً هو الآخر بخصوص تصميم الآيفون القادم وقال إن آبل قد تستعيد الإطار المعدني المستوي لهاتف آيفون 4 بدلاً من الإطار المنحني الدائري في هواتف آيفون X فما أحدث.

من أبرز التوقعات أيضاً لهواتف الآيفون العام القادم طرح جميع الإصدارات بشاشة OLED ودعم شبكات الجيل الخامس.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫5 تعليقات

  1. هي فقط همها الأول والأخير جلب المال أما جمالية الجهاز والشكل سيئة والمشكلة أن أجهزة اندرويد سبقتها بأمور كثيرة وهم حتى الآن لم يضيفوا مدخل آخر )sim card واكتفت بإظافة باركود للشريحة إلا أن تخلف آبل وعدم الإستجابة لطلبات المستخدمين يجعلها في قمة التخلف والداعمون لها دائمًا يصفقون بحماقة / والويندوز فون أجمل ومنظم وسهل ولكن دعم التطبيقات سيء ، وآمل أن تظهر مايكروسوفت بنظام يرضي المستخدمين وعلى الأقل هي تستجيب لطلبات المستخدمين .هذا رأيي والله الموفق.

  2. ابل السنه هذي اخفقت في 1- عدم اظهار مربع الكاميرات الثلاث بشكل جميل كان يفترض ان يكون لونه اسود زجاجي راح يطلع جميل خاصه للوان الذهبي 2- جعل كل اوبر مطفي خطأ يفترض يكن فيه تعدد مثل لامع ومطفي الناس ترغب بلمعه اكثر3- ازاله كلمه ايفون بالانجليزي اسفل خطأ كانت تعطي شكل اجمل

  3. خبر جميل، قد ينقذ Apple ويعود بها للأناقة التي شهدتها الأعوام الماضية بالذات iPhone 5s وما قبله..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى