اخبار الايفون

تقرير – آبل تنوي تغيير تصميم هواتف الآيفون كلياً العام القادم!

قدمت آبل لنا هذا العام هواتف آيفون 11 و آيفون 11 برو / برو ماكس والتي تشبه إلى حد كبير إصدارات العام الماضي XS وXS Max وXR وزاد عليها الكاميرا الخلفية في شكل مربع بارز.تقرير - آبل تنوي تغيير تصميم هواتف الآيفون كلياً العام القادم!

النوتش الكبير نسبياً وثبات التصميم لأكثر من عامين منذ آيفون فضلاً عن تصميم الكاميرا الخلفية الغريب لم يرُق كثيراً للبعض وخصوصاً شكل الكاميرا الذي بات مثاراً للسخرية والتندر. كل هذا يدفع آبل الآن إلى التفكير جدياً إلى تغيير تصميم الآيفون بشكله الحالي.

تصميم آيفون 4 يبعث من جديد

وفقاً للمحلل الشهير Ming-Chi Kuo فإن آبل سوف تستعيد مجدداً تصميم آيفون 4 من ناحية الإطار المعدني على الجوانب ليصبح أقرب للزاوية القائمة مع انحناءات أقل.

لاحظ الإطار المعدني في آيفون 4
لاحظ الإطار المعدني في آيفون 4

أيضاً من المتوقع أن تقوم آبل بالاعتماد على زجاج السافير عالي المتانة مع تقليل حجم النوتش وتحديث تقنية Face ID. كل هذه التغييرات سوف تؤدي إلى تغييرات على مستوى الشكل الخارجي وأيضاً زيادة في المتانة ودرجة التحمل، لكن ذلك سيأتي بكلفة أكثر لمواد التصنيع.

من التغييرات الأخرى المنتظرة أيضاً في هواتف الآيفون العام القادم دعم شبكات الجيل الخامس 5G بعد استحواذها على قطاع تطوير مودم اتصال الأجهزة المحمولة في إنتل والتسويات القضائية مع كوالكم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫9 تعليقات

  1. جميل جداً ونرجو من ابل بطارية اطول في العمر وجهاز ضد الكسر والخدش لنتمتع بحمله بدون اغطية وحافظات

  2. هذا التقرير ،،، فقط للتأثير على مبيعات الايفون الجديد ،، وجعل الناس تتوقف عن الشراء الان مادام أن الشكل سيتغير ، وهذه سياسة يتبعها أعداء شركة أبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى