تقارير أبل

آبل تطلق تحديث iOS 12.4.2 لأجهزة الآيفون والآيباد القديمة – تحديث مهم!

تحديث iOS 13 متوفرة منذ فترة لكنه ليس متاحاً لبعض أجهزة الآيفون والآيباد القديمة التي لازالت تعمل بتحديث iOS 12 حيث أطلقت آبل لهم تحديثاً فرعياً جديداً هو iOS 12.4.2.

آبل تطلق تحديث iOS 12.4.2 لأجهزة الآيفون والآيباد القديمة - تحديث مهم!
آبل تطلق تحديث iOS 12.4.2 لأجهزة الآيفون والآيباد القديمة – تحديث مهم!

تحديث iOS 12.4.2 سوف يكون متوفراً إذا لأجهزة: آيباد آير، آيباد ميني 2، آيباد ميني 3، آيفون 5s، آيفون 6، آيفون 6 بلس، الجيل السادس من الآيباد تاتش، وكلها أجهزة غير متوافقة مع تحديث iOS 13 الجديد.

لا شيء واضح بخصوص محتوى تحديث iOS 12.4.2 لكن آبل ذكرت أنه “يتضمن تحسينات وتحديثات أمنية ويُنصح به لكافة المستخدمين” لذا من الأفضل أن تقوم بتحديث جهازك فور وصول التحديث إليك.

آبل أيضاً أضافت في مذكرة دعم منشورة على موقعها الرسمي أن ذلك التحديث يقوم بسد ثغرة خطيرة تسمح للمخترقين عبر بعد القيام بإغلاق تطبيقات أو تشغيل أكواد برمجية بشكل عشوائي.

آبل تطلق تحديث iOS 12.4.2 لأجهزة الآيفون والآيباد القديمة - تحديث مهم!

سوف يصلك تنبيه عند وصول التحديث إليك، كما يمكنك التأكد من ذلك عبر الذهاب إلى الإعدادات Settings > عام General > تحديثات النظام Software Update.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫8 تعليقات

    1. نعم هذا الكلام الذي كنت اريد ان اقولة
      تم اصدار تحديث لتضعيف المعالج العام الماضي وهذا العام قد يكون التحديث لإكمال التضعيف السابق بحيث يقوم بقتل الهاتف ونقلة الى رحمة الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى