اخبار الأندرويد

تسريب تفاصيل Redmi Note 8 إستعداداً لإطلاقه رسمياً خلال أسابيع !

حقق Redmi Note 7 نجاحاً كبيراً منذ إطلاقه، وتستعد الشركة الصينية حالياً للكشف عن خليفته Redmi Note 8 قريباً مع المزيد من التحسينات والمفاجآت.

تسريب تفاصيل Redmi Note 8 إستعداداً لإطلاقه رسمياً خلال أسابيع
تسريب تفاصيل Redmi Note 8 إستعداداً لإطلاقه رسمياً خلال أسابيع

وفقاً لأحدث الأخبار من الصي، يبدو أن ريدمي انتهت بالفعل من تصنيع الهاتف وهو في مرحلة الإختبار حالياًن حيث نشر مدير عام الشركة “Lu Weibing” منشوراً باستخدام ريدمي نوت 8 على موقع ويبو الصيني يشارك فيه تجربته مع الهاتف.

وقال في المنشور أن الهاتف الجديد أفضل في التقاط الصور، ويتمتع بعمر بطارية طويل، ونسبة الشاشة إلى الجسم أعلى مع شعور أكثر راحة.

ريدمي لديها أيضاً مشروع لإطلاق هاتف مع كاميرا 64 ميجابكسل، ولايزال من غير المؤكد أن هذا الهاتف هو Redmi Note 8  أم هاتف آخر، لكننا نتوقع ألا يختلف ريدمي نوت 8 كثيراً عن الهاتف مع كاميرا 64 ميجابيكسل.

ريدمي نوت 8
ريدمي نوت 8

وفقاً لتسريبات TENAA، فمن المتوقع أن يأتي Redmi Note 8 مع شاشة 6.2 بوصة بدقة HD+ تتمتع بتصميم النتوء الصغير جدا Dot Drop ، وبطارية 5000 ملي امبير، وسوف تتوفر المزيد من التفاصيل قريباً.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق