اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Oppo Reno2 و Reno2 Z و Reno2 F بكاميرات رباعية!

كشفت أوبو رسمياً عن ثلاثة من أحدث موديلات علامتها الفرعية رينو مع ترقيات هائلة عن الجيل السابق، هذه الهواتف الثلاثة هم Oppo Reno2 و Reno2 Z و Reno2 F اللذين يطلون علينا بتصميم مميز ومواصفات تستحق الإعجاب.

بشكل عام تحتوي جميع هواتف سلسلة Reno2 الجديدة على كاميرات رباعية في الخلف، وشاشات أموليد كاملة “بدون نتوء” قياس 6.5 بوصة تضم مستشعر بصمات أصابع مدمج، وبطاريات سعة 4000 مللي أمبير  مع شحن VOOC 3.0 السريع (20 واط)ـ أما باقي المواصفات فتختلف من هاتف لآخر باختلاف السعر والموديل.

هاتف Oppo Reno2

هاتف Oppo Reno2
هاتف Oppo Reno2

بداية من هاتف المجموعة الرئيسي Oppo Reno2 نجد وحدة الكاميرا الرباعية مكونة من عدسة رئيسية Sony IMX586 بدقة 48 ميجابيكسل مع تقنية OIS جنبًا إلى جنب مع ميزة Ultra Steady Video، يليها عدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابيكسل، ثم كاميرا تيليفوتو بدقة 13 ميجابيكسل و hybrid zoom 5x وأخيراً كاميرا أحادية اللون لاستشعار العمق بدقة 2 ميجابيكسل.

تشغل شاشة رينو 2 نسبة 93.1% من واجهة الهاتف مع حواف متناهية الصغير، وهي من نوع أموليد وقياس 6.5 بوصة، يعلوها كاميرا متحركة من نوع زعانف القرش “shark fin” تضم كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل.

أوبو رينو 2
أوبو رينو 2

يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح سنابدراجون 730G المقترنة بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت، مع تحسين كبير في أداء الرسوميات عن الجيل السابق.

بالنسبة للسعر، فمن المقرر أن نرى Oppo Reno2 بسعر 515 دولار وسوف يتوفر في الأسواق في وقت لاحق من الشهر القادم.

هاتف Reno2 Z

هاتف Reno2 Z
هاتف Reno2 Z

الهاتف الثاني في المجموعة الجديدة هو Reno2 Z الذي يتم عرضه بسعر 420 دولار مع وحدة كاميرا رباعية تضم عدسة 48 ميجابيكسل رئيسية، لكنها تفتقد إلى OIS وتحتفظ بميزة Ultra Steady Video، والعدسة واسعة الزاوية ايضاً بدقة 8 ميجابيكسل، والعدستين الأخرتين بدقة 2 ميجابيسكل لدعم صور البورتريه.

الشاشة كما هي AMOLED مقاس 6.53 بوصة، لكنها هنا تمثل 91.6% من واجهة الهاتف، وبدلاً من كاميرا زعانف القرش نجد كاميرا منبثقة بدقة 16 ميجابيكسل ايضاً.

هاتف Reno2 Z
هاتف Reno2 Z

يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio P90 بنفس تكوين الذاكرة – 8/256 جيجابايت، والبطارية 4000 ملي أمبير، وسوف يتوفر للبيع الشهر المقبل ايضاً.

هاتف Reno2 F

الهاتف الثالث والأخير في المجموعة الجديدة هو Oppo Reno2 F والذي لم يتنازل عن عدسة 48 ميجابيكسل، لكنها من نوع “Samsung ISOCELL GM1” هنا، مع باقي تكوين الكاميرات على رينو 2 Z .

هاتف Oppo Reno2 F
هاتف Oppo Reno2 F

كذلك يتم تشغيل الهاتف بواسطة شرائح ميدياتك Helio P70 مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت، دون ذلك نجد نفس الكاميرا والبطارية في رينو 2 Z.

لم يتم الإعلان عن سعر Oppo Reno2 F لكنه سيكون أقل بكثير من الهاتفين الآخرين، كذلك فسوف يبدأ بيعه بعدهما تحديداً في نوفمبر القادم. وبشكل عام سوف تختلف الأسعار من سوق لآخر وكذلك مواعيد التوافر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق