اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Meizu 16s Pro مع سنابدراجون 855+ بسعر أقل من 400 دولار!

أعلنت شركة ميزو الصينية عن هاتفها الجديد Meizu 16s Pro كترقية مميزة لهاتفها الرائد Meizu 16s  الذي تم الإعلان عنه في ابريل، ليصبح أحدث الهواتف مع شرائح سنابدراجون 855+ الرائدة.

الكشف رسمياً عن Meizu 16s Pro مع سنابدراجون 855+ بسعر أقل من 400 دولار
الكشف رسمياً عن Meizu 16s Pro مع سنابدراجون 855+ بسعر أقل من 400

الجدير بالذكر أن هذا الهاتف الجديد هو أول نسخة برو ضمن هواتف ميزو، ويبدو أن الشركة انتجته خصيصاً لتواكب شرائح سنابدراجون 855 بلس التي يتسابق عليها صانع, الهواتف الذكية منذ الإعلان عنها في يوليو.

مواصفات Meizu 16s Pro :

يأتي الهاتف مع شاشة أموليد قياس 6.2 بوصة بدقة FHD+ ، وهي شاشة مميزة لايوجد بها أي نتوء فقط حافة صغيرة في الأعلى تضم كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل لإلتقاط الصور السيلفي، وهناك مستشعر بصمات أصابع سريع مدمج في هذه الشاشة المميزة.

وبالانتقال إلى الجزء الخلفي، نجد وحدة كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية، وعدسة واسعة الزاوية بدقة 16 ميجابيكسل محاطة بفلاش LED ، وعدسة مقربة “telephoto” بدقة 20 ميجابيكسل.

الهاتف قادر على تسجيل فيديو بدقة 4K بسرعة 60 إطارًا في الثانية ويأتي مع تقنية تحسين التصوير الليلي، بالإضافة إلى وضع بورتريه و HDR وقدرات التعرف على المشاهد.

وكما ذكرنا في الأعلى، يأتي Meizu 16s Pro الجديد مع شرائح Snapdragon 855+ الأسرع في العالم، مقترنة بذاكرة وصول عشوائي 6 او 8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت، وبطارية 3600 ملي أمبير تدعم الشحن السريع 24 واط.

إلى جانب شرائح شرائح سنابدراجون 855 بلس ، لدينا أيضاً واجهة ميزو الجديدة Flyme 8 OS المبنية على Android 9 Pie والتي تم الكشف عنها جنباً إلى جنب مع إطلاق الهاتف الجديدة، وتضم مجموعة من التحسينات وشكل جديد للأيقونات و وضع خاص بالألعاب والكثير من تقنيات الذكاء الإصطناعي.

سعر وتوافر ميزو 16s برو :

يأتي ميزو 16s برو في ثلاثة ألوان مميزة هي الأبيض والأسود والأخضر و هناك لون رابع متدرج، يبدأ سعر الهاتف من 376 دولار للإصدار 6\128 جيجابايت، ويرتفع إلى 418 دولار للإصدار 8\128 جيجابايت، أما الإصدار الأعلى 8\256 جيجابايت فيصل سعره إلى 460 دولار، وسوف يتوفر في الأسواق الصينية يوم 31 أغسطس ولم تتوفر معلومات عن الأسواق العالمية بعد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى