اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب Huawei Mate 30 Pro في شكله النهائي قبل الإعلان الرسمي!

ظهرت للتو أولى الصور الدعائية لهاتف هواوي الرائد القادم Huawei Mate 30 Pro ، والتي توضح التصميم النهائي للهاتف وتكشف عن نتوء وأربعة كاميرات خلفية.

تسريب Huawei Mate 30 Pro
تسريب Huawei Mate 30 Pro

وفقاً للصورة، التي تم رصدها في الصين، سيأتي هواوي ميت 30 برو مع تصميم واحدة كاميرا دائري يضم أربعة عدسات مختلفة، ويوجد فلاش LED خارج هذه الدائرة مستقراً على جانب الهاتف من الأعلى.

من التسريبات السابقة نعلم أن Mate 30 Pro سيحصل على مستشعرين كبيرين: 1/1.55 للكاميرا الرئيسية و 1/1.7 للكاميرا الواسعة، أما الكاميرا الثالثة فستكون وحدة تكبير/تصغير زووم 5x، أما الكاميرا الرابعة فتشير المعلومات الجديدة أنها ستكون وحدة ToF.

هواوي ميت 30 برو
هواوي ميت 30 برو

بالنسبة للمواصفات الأخرى، فسيأتي الهاتف مع شحن سريع 40 واط، وشحن لاسلكي 27 واط، وهو أسرع شاحن لاسلكي تم الإعلان عنه في الهواتف الذكية حتى الآن.

كذلك تؤكد الصورة المسربة قدوم Huawei Mate 30 Pro مع شرائح Kirin 990، التي أشارت إليها التسريبات من قبل، وسوف نتعرف على المزيد مع تفاصيل الرائد عند إطلاقه رسمياً يوم 6 سبتمبر القادم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى