اخبار الأندرويد

رسمياً – هذا هو موعد إطلاق تحديث اندرويد 10 !

بعد أيام من تأكيد الأسم الرسمي لتحديث اندرويد Q وإعلان جوجل رسمياً عن إطلاق اسم Android 10 تأكدت الآن معلومات عن موعد إطلاقه رسمياً خلال أيام.

موعد إطلاق تحديث Android 10
موعد إطلاق تحديث Android 10

تأتي هذه المعلومات مباشرة من اثنين من عملاء دعم جوجل، واللذان صرحا لموقع phonearena أن موعد وصول تحديث اندرويد 10 رسمياً لهواتف بيكسل هو يوم 3 سبتمبر القادم، أي بعد حوالي ثمانية أيام من الآن.

سيصل التحديث أولاً إلى أجهزة Pixel بداية من Pixel 3 / 3XL و 3a / 3a XL الجديدة، وهواتف مثل Pixel 2/2 XL الأقدم، وكذلك ستمدد جوجل دعم هواتفها الأقدم  Pixel و Pixel XL الأصليين، اللذين تم إصدارهما عام 2016 ليحصلان أيضاً على تحديث اندرويد 10.

سيكون تحديث اندرويد Q \ اندرويد 10 هو أول تحديث من جوجل لا يحمل أسم حلوى، بعد 14 إصدار مختلف بأسماء الحلوى بداية من إصدار Android 1.5 Cupcake ووصولاً إلى Android 9 Pie الذي تم إطلاقه العام الماضي.

أخيراً فسوف يضم التحديث الجديد عدداً من الميزات الرائعة أهما دعم الهواتف القابلة للطي، ودعم اتصال 5G إلى جانب تحسينات للهواتف الحالية، أبرزها الحفاظ على البطارية وإيماءات جديدة و Live Captions والرد الذكي والإجراءات المقترحة بالإضافة إلى ميزات الأمان والخصوصية المحسنة.

كذلك يمكنكم مراجعة قائمة الهواتف التي ستحصل على تحديث اندرويد Q مبكراً للتأكد من وصولها إليكم، وسوف نتابع معكم المزيد من التفاصيل خلال الأيام القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. هاتفي pixel 3 xl
    يعمل منذ عام على اندرويد 10 بشكل رسمي
    و لكن النسخة التجريبية من google
    رائع

  2. متى موعد تنزيل اصدار جديد للجهاز g7 max لانه يوجد خلل في المجلد الامن لا يعمل يظهر اتصل في خدمة العملاء ارجو الرد

    1. لن يحصل j7 max 2017 على تحديث اندرويد 10 ، أما بالنسبة لمشكلة التحديث الأمني فسيتم حلها بتحديث آخر ويمكنكم الرجوع إلى خدمة عملاء سامسونج من خلال هذا الرابط : https://www.samsung.com/support/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق