تقارير أبل

الجيل الخامس من ساعة آبل قادم قريباً بتصميمات جديدة!

مثلما هي العادة كل عام سوف تقوم آبل بالإعلان عن الإصدار الجديد من ساعتها الذكية Apple Watch Series 5 خلال شهر سبتمبر المقبل بالتزامن مع الإعلان عن هواتف آيفون 11.الجيل الخامس من ساعة آبل قادم قريباً بتصميمات جديدة!

وفقاً للمحلل الشهير Ming-Chi Kuo فإن ساعة Apple Watch Series 5 المنتظرة سيتم إطلاقها خلال النصف الثاني من عام 2019 بشاشة OLED من صناعة شركة Japan Display التي قامت بالفعل بزيادة معدل الإنتاج بنسبة 20% لتتناسب مع الإقبال المتزايد على الساعة.

ساعة Apple Watch Series 5 سوف تتوفر بحجمين مختلفين: 40 مليمتر و 44 مليمتر. بجانب التصميم التقليدي، سوف توفر آبل تصميمات أخرى أكثر تميزاً من التيتانيوم والسيراميك.

الساعة من المتوقع أن تأتي ببعض المميزات الجديدة مثل ميزة تتبع النوم بالإضافة إلى رفع كفاءة أداء البطارية وتحسين باقي وظائف الساعة الموجودة بالفعل سابقاً مثل ميزة رسم القلب ECG التي أدرجتها العام الماضي في الإصدار الرابع.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

  1. زجاج الساعة جدا هش بمجرد السقوط تنتهي حياة الساعة ولا يشملها الضمان ولا يوجد استبدال للشاشة والخيار المتاح دفع قيمة ساعة جديدة . هذه حلول ابل مع النسخة 4

    1. نعم بالضبط هذا ما حصل لي سقوط خفيف وتكسرت وعندما راجعت تواصلت مع ابل لاشتري شاشه لها ،، فاخبروني اذا كنت امتلك ضمان ابل كير راح يتم استبدال الشاشه مجاناً ولكن للاسف انا ضماني وكيل في البحرين ،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى