اخبار الأندرويد

هل Redmi Note 8 Pro هو أول هاتف بكاميرا 64 ميجابيكسل أم Realme XT ؟

كشفت شاومي بالفعل منذ يومين عن هاتف Redmi Note 8 Pro أول هاتف في العالم بكاميرا 64 ميجابيكسل ، لكن علامة ريلمي المنافسة لها كانت قد بأت ي إرسال وحدات Realme XT إلى المراجعين قبل ذلك بيوم لتنتزع هي اللقب من ريدمي.

Realme XT
Realme XT

تم شحن Realme XT إلى العديد من ممثلي وسائل الإعلام ، مما جعله أول هاتف ذكي به كاميرا 64 ميجا بكسل في أيديهم، ونشرت Realme منشور تقول فيه “حسناً جوجل، ما هو أول هاتف بكاميرا 64 ميجابيكسل الآن!” في إشارة إلى أحقيتها باللقب من Redmi .

لم تعلن ريلمي رسمياً عن اسم أو مواصفات الهاتف الجديد، لكنه سوف يشتمل على مجموعة شرائح Snapdragon 712 وبطارية تبلغ 4000 مللي أمبير مع شحن VOOC 3.0 سريع وكاميرا رباعية.

Realme XT
Realme XT

سوف يتم الإعلان رسمياً عن Realme XT في النصف الثاني من سبتمبر، لكن يبدو أن ريلمي تريد التحايل ونزع اللقب من ريدمي بأي شكل من الأشكال.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق