تقارير أبل

هل يحد تحديث iOS 13 من انتهاك خصوصية المستخدمين؟!

في غضون شهر سوف يصل تحديث iOS 13 لعامة المستخدمين ومن الأشياء الجوهرية التي سيقدمها للمستخدم هي المزيد من السيطرة والتحكم على خصوصيته ومنع انتهاكها، كما سنوضح خلال هذا المقال.

هل يحد تحديث iOS 13 من انتهاك خصوصية المستخدمين؟!
هل يحد تحديث iOS 13 من انتهاك خصوصية المستخدمين؟!

فيسبوك و واتس آب تحت أعين النظام!

تحديث iOS 13 سوف يضع حداً أمام تطبيقات فيسبوك وواتس آب التي تقوم بجمع بيانات المستخدم بشكل دائم كما أوضح تقرير نشر حديثاً لموقع The Information.

التطبيقات السالف ذكرها توفر للمستخدم ميزة عمل المكالمات عبر الإنترنت لكنها في الوقت ذاته تعمل بشكل دائم في الخلفية وتقوم بجمع البيانات بطريقة دفعت آبل للحد من هذا مع تحديث iOS 13.

هل يحد تحديث iOS 13 من انتهاك خصوصية المستخدمين؟!

تعديلات آبل الجديدة على نظام iOS 13 سوف تجبر مطوري تطبيقات مثل فيسبوك وواتس آب وسناب شات ووي شات وغيرهم على إعادة تصميم تطبيقاتهم لتتوافق مع قواعد تحديث iOS 13 الجديد.

التسجيل عبر خدمة Sign in With Apple

خدمات التسجيل بخطوة واحدة مثل التسجيل بحساب فيسبوك أو جوجل موجودة منذ فترة بعيدة. آبل قدمت لنا ميزة مشابهة وهي خدمة التسجيل بحساب آبل Sign in With Apple والتي تتفوق على الخدمات الأخرى في أنها تحفظ بيانات المستخدم ولا تقوم بمشاركتها مع الخدمات والتطبيقات التي يسجل بها المستخدم. ميزة أخرى مهمة على طريق الحفاظ على خصوصية المستخدم!

التسجيل بخطوة واحدة
Sign in With Apple

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق