تقارير

كشف المزيد من التفاصيل عن خدمة آبل للبث التلفزيوني أبل TV+

آبل تنوي دخول عالم البث التلفزيوني عبر الإنترنت لمنافسة خدمات شهيرة مثل نتفلكس وأمازون عبر خدمتها الجديدة +Apple TV والتي كانت قد أعلنت عنها في شهر مارس الماضي لكن لم يتم إطلاقها بعد.كشف المزيد من التفاصيل عن خدمة آبل للبث التلفزيوني +Apple TV

الإطلاق في نوفمبر

نشر موقع بلومبيرج تقريراً جاء فيه أن آبل تخطط لإطلاق خدمة +Apple TV للبث التلفزيوني خلال شهر نوفمبر المقبل بعدد محدود من المسلسلات والعروض التلفزيونية التي سيتم زيادة عددها تدريجياً بمرور الأشهر اللحقة للإطلاق.

شركات أمازون ونتفلكس تقوم بتوفير أي موسم جديد من المسلسلات لديها دفعة واحدة لكن آبل سوف تتبع أسلوباً مختلفاً عبر إطلاق ثلاثة حلقات في أول يوم للعرض ثم توفير حلقة واحدة جديدة أسبوعياً مثل شبكة Hulu و HBO.

سعر الاشتراك في +Apple TV

تقرير بلومبيرج ذكر أن آبل سوف توفر خدمة +Apple TV في مقابل اشتراك شهري قدره 9.99$ مثل خدمة الأخبار والموسيقى. وطبعاً يمكن للمستخدم المشاهدة من أي جهاز يرغب سواء هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو تلفاز ذكي وغير ذلك.

آبل كذلك سوف تنفق بسخاء على إنتاج المحتوى وعرضه على +Apple TV مثلاً هناك مسلسل كوميدي درامي يسمى The Morning Show أنفقت آبل نحو 300 مليون دولار على إنتاج موسمين منه وسوف يتوفر مع بداية إطلاق الخدمة.

تقرير آخر لصحيفة الفاينانشال تايمز ذكر أن آبل سوف تنفق 6 مليارات دولار في عام 2019 على إنتاج المحتوى مقارنة بخدمة نتفلكس التي سيصل إنفاقها إلى 15 مليار دولار. أيضاً من المتوقع أن يشمل الإنفاق شراء المحتوى من شركات الإنتاج وشبكات التلفاز الأخرى.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى