اخبار الأندرويد

شركة HMD Global ستقدم عاماً إضافياً من التحديثات لهواتف نوكيا!

شهد عام 2017 عودة العلامة التجارية العريقة للهواتف نوكيا إلى سوق الهواتف الذكية، مع مجموعة من الهواتف الحديثة القادرة على المنافسة مع نظام تشغيل اندرويد، وذلك بفضل ترخيص شركة HMD Global.

شركة HMD Global ستقدم عاماً إضافياً من التحديثات لهواتف نوكيا
شركة HMD Global ستقدم عاماً إضافياً من التحديثات لهواتف نوكيا

عملت HMD Global على إنتاج هواتف نوكيا تستحق الإعجاب، بداية من المواصفات والأسعار وحتى سرعة التحديثات، وشهد عام 2017 إطلاق الجيل الأول من هواتف نوكيا الجديدة وضم مجموعة مميزة مثل Nokia 6 و Nokia 5 و Nokia 3 و Nokia 8 الرائد.

تلقت جميع الهواتف المذكورة أعلاه تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل منذ إطلاقهما، وكذلك تحديثات أمنية منتظمة تمامًا كما وعدت HMD Global، والآن أعلنت الشركة عن عام إضافي من التحديثات الأمنية لتلك الأجهزة.

تقول HMD Global إنها ستصدر تحديثات فصلية للهواتف بدءًا من الشهر المقبل، حيث سيتلقى Nokia 3 تحديثات فصلية حتى سبتمبر 2020، في حين سيبدأ Nokia 5 و Nokia 6 و Nokia 8 في الحصول على تصحيحات الأمان الفصلية الخاصة به بدءًا من أكتوبر 2019 حتى أكتوبر 2020، بعد حصولهم على تصحيحات الأمان الأقدم.

هذه الخطوة الجديدة ستكون إضافة جيدة لهواتف نوكيا الجديدة ضمن مساعي الشركة لإعادة إحياء علامة الهواتف المحمولة الأشهر والأقدم، نحن ننتظر أيضاً إطلاق هواتف نوكيا جديدة خلال سبتمبر، وقد تسرب بالفعل بعضاً من تفاصيل Nokia 6.2 و Nokia 7.2 .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق