اخبار الأندرويد

شاومي تُعلن عن خدمة نقل ملفات جديدة تُشبه AirDrop بالتعاون مع أوبو وفيفو !

أعلنت شاومي رسمياً عن إطلاق مجموعة Inter-Transfer Alliance بالتعاون مع كلاً من أوبو وفيفو، وذلك لإنشاء خدمة نقل ملفات مباشرة تُشبه خدمة AirDrop الشهيرة من آبل.

شاومي تُعلن عن خدمة نقل ملفات جديدة تُشبه AirDrop بالتعاون مع أوبو وفيفو
شاومي تُعلن عن خدمة نقل ملفات جديدة تُشبه AirDrop بالتعاون مع أوبو وفيفو

الخدمة الجديدة لاتزال في في مرحلة تجريبية مفتوحة، وتعتمد فكرتها على تبادل الملفات شاملة الصور والمستندات ومقاطع الفيديو بين كافة الأجهزة من مختلف الشركات المُصنعة مباشرة بشكل سهل وسريع.

وفقًا للشركة، لن تستهلك خدمة تبادل الملفات الجديدة الكثير من عمر البطارية ولن تستخدم بيانات اتصال 4G أو تطبيق خارجة ، فقط ستعتمد على تقنية بلوتوث.

كذلك سوف توفر الخدمة سرعة نقل للملفات تصل سرعة السرعات إلى 20 ميجابايت/ثانية، الأمر الذي يعني إمكانية نقل فيلم كامل بدقة 720 بكسل بين الهواتف في أقل من دقيقتين!

يضم التحالف الجديد حاليا Xiaomi و Oppo و vivo فقط، وترحب شاومي بالمزيد من الشركات المصنعة للهواتف للإنضمام إليهم، بالتأكيد سنرى العلامات الفرعية للشركات الثلاثة مثل Realme و Redmi ضمن الخدمة الجديدة نظراً لوجود شركاتهم الأم بداخله.

Xiaomi و Oppo و vivo
Xiaomi و Oppo و vivo

أخيراًن فإن اسم “Inter-Transfer” هو ترجمة تقريبية الاسم الصيني الذي استعملته شاومي وأوبو وفيفو وقد يتم استعمال اسم آخر على نطاق عالمي، وسوف نرصد معكم أخبار الخدمة الجديدة في مواضيع قادمة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى