اخبار الأندرويد

شاومي تستعد لإطلاق أول هاتف في العالم مع كاميرا 108 ميجابيكسل !

في الوقت الذي أعلنت فيه علامة Realme الصينية أنها تستعد لإطلاق أول هاتف بكاميرا 64 ميجابيكسل هذا الشهر، كشفت شاومي عن مفاجأة كبرى لعشاق التصوير.

أعلنت شركة Xiaomi رسمياً إطلاق هاتف مع كاميرا 64 ميجابيكسل هي الأخرى تحت علامتها الفرعية Redmi ، وسوف يستخدم الهاتف الذكي الجديد مستشعر Samsung GW-1 الذي تم الإعلان عنه مع هذه الدقة حتى الآن.

كذلك أعلنت شاومي على مدونتها الرسمية على ويبو أن سامسونج قد نجحت في تخطي حاجز 100 ميجابيكسل بمستشعر 108 ميجابكسل جديد سيظهر لأول مرة على هاتف Xiaomi قادم.

سيكون هذا المستشعر الجديد هو الأعلى دقة في العالم بالنسبة للهواتف الذكية، ويمكنه إنتاج صور فوتوغرافية تحمل دقة 12032×9024، وبالتأكيد سيكون حجم المستشعر هو الأكبر في السوق، وهذا يعني أن “مدخلات الإضاءة الفائقة (سيتم استخدامها) لتقديم صور رائعة في البيئات منخفضة الإضاءة”.

شاومي تستعد لإطلاق أول هاتف في العالم مع كاميرا 108 ميجابيكسل
شاومي تستعد لإطلاق أول هاتف في العالم مع كاميرا 108 ميجابيكسل

تأتي هذه الأخبار حول هاتف شاومي بكاميرا 108 ميجابيكسل بعد أسابيع قليلة من تسريب IceUniverse على تويتر عن هاتف قادم نهاية هذا العام أو بداية 2020 مع كاميرا 108 ميجابيكسل، وحديث عدد من المصادر عن كاميرا +100 ميجابيكسل قادمة على هاتف جديد قريباً.

لم تحدد الشركة الصينية موعد الإطلاق لكن الشائعات تقول أننا قد نرى مستشعر 64MP أو 108MP على هاتف Mi Mix نهاية هذا العام!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نتمنى ان تقدم تجربة ممتازة وليس مجرد عدد بكسل كثير فقط لان لان اداء الكاميرا لا يعتمد على كم ميجابكسل فقط وعيدكم سعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق