تطبيقات واخبار عامة

سامسونج جالكسي نوت 10 بلس ضد آيفون XS Max – اختبارات السقوط والمتانة!

هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 بلس الجديد يأتي مزوداً بزجاج غوريلا غلاس 6 الأحدث حتى الآن، فهل يستطيع الصمود أمام اختبارات السقوط القاسية لتحديد مدى متانته وقدرته على مقاومة الكسر في مواجهة هاتف iPhone XS Max الذي يحتوي أيضاً على زجاج جيد.

قناة PhoneBuff على اليوتيوب قامت باختبار هاتفي جالكسي نوت 10 بلس وآيفون XS ماكس في عدة أوضاع مختلفة للسقوط الحر الذي يحاكي سقوط الهاتف في الحياة الواقعية.

في الاختبار الأول الذي شمل إسقاط الهاتفين على الجهة الخلفية نلاحظ وجود ضرر بالغ في زجاج كلٍ منهما كان أكبر في جالكسي نوت 10 بلس مقارنة بآيفون XS ماكس. هذا الاختبار مخيب فعلاً للآمال لكن يعني أن سقوط أي منهما من يدك سوف يتسبب حتماً في كسر الزجاج الخلفي مع الوضع في الاعتبار تكلفة الإصلاح المرتفعة.

سامسونج جالكسي نوت 10 بلس ضد آيفون XS Max - اختبارات السقوط والمتانة!
سامسونج جالكسي نوت 10 بلس ضد آيفون XS Max – اختبارات السقوط والمتانة!

في الاختبار الثاني تم إسقاط الهاتفين من الجانب، ونلاحظ أن أن النتيجة متشابهة تقريباً حيث الخدوش موجودة في كلاهما وإن كانت أقل قليلاً في آيفون XS ماكس.

سامسونج جالكسي نوت 10 بلس ضد آيفون XS Max – اختبارات السقوط والمتانة!

في الاختبار الثالث، تم إسقاط الهاتفين على الجهة الأمامية حيث توجد الشاشة. في هذا الاختبار تفوق هاتف جالكسي نوت 10 بلس حيث كان الضرر في الزجاج الأمامي أقل واستمرت الشاشة تعمل بشكل طبيعي وكذلك مستشعر البصمات المدمج فيها حتى بعد إسقاطها 10 مرات من ارتفاع أعلى في قابل 6 مرات لآيفون XS Max.

النتائج الإجمالية جاءت في صالح سامسونج جالكسي نوت 10 بلس بفارق بسيط لكنها بصراحة لازالت دون المستوى المطلوب.

فيديو الاختبارات:

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫6 تعليقات

  1. جهاز ايفون max – xs مايتقارن ب جهاز غالكسي نوت 10 بلص من ناحية قوة الصدمة والمتانه
    ……………………………………………………………………………………..

    لكن ننتضر لمسات و ابداعات آبل بجعل حجم شاشة ايفون والشكل الخارجي بالاصدارت القادمه مثل غالكسي المطور و نوت بلص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى