اخبار الأندرويد

ريلمي تحدد موعد الإعلان عن أول هاتف مع كاميرا 64 ميجابيكسل رباعية!

منذ شهرين فاجأت علامة Realme الصاعدة الجميع بعملها على هاتف مع كاميرا 64 ميجابيسكل ، ونشرت الشركة وقتها صورة ملتقطة بالكاميرا الجديدة لكنها لم توضح أية تفاصيل، والآن يبدو أن هاتف ريلمي الجديد جاهز للظهور.

ريلمي تحدد موعد الإعلان عن أول هاتف مع كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابيكسل
ريلمي تحدد موعد الإعلان عن أول هاتف مع كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابيكسل

حددت الشركة موعد يوم 8 أغسطس للإعلان عن الهاتف أمام الشاشات كأول هاتف ريلمي بكاميرا رباعية وبدقة 64 ميجابيكسل.

وكانت Realme قد اطلقت هواتفها السابقة مع كاميرا مزدوجة ومستشعر عمق، ولم تخض الشركة الصاعدة تجربة إطلاق كاميرا ثلاثية من قبل، لذلك يكون إطلاق كاميرا رباعية هنا خطوة كبيرة للأمام في مستقبل العلامة الجديدة.

لم تكشف ريلمي عن المزيد من التفاصيل حول هاتفها الجديد رباعي الكاميرا بدقة 64 ميجابيكسل، وقالت الشركة أن الهاتف لا يزال قيد التطوير، لذلك ما سنشهده يوم 8 أغسطس سيكون إستعراض للهاتف وتحديداً وحدة الكاميرا.

ومن المتوقع ان يتم الإطلاق الرسمي لهاتف ريلمي المميز في وقت لاحق نهاية هذا العام أو مع بداية 2020.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى